الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

وزيرا المالية والإسكان يعايدان عنبتاوي: شفاعمرو في سلم أولوياتنا لإقامة مشاريع

كل العرب
نُشر: 07/07/16 17:54,  حُتلن: 23:10

رئيس بلدية شفاعمرو:

نحن في سفينة واحدة وما هو جيد للمواطن العربي جيد للمواطن اليهودي وبالعكس

الوزير غالنت:

شفاعمرو العنوان الأنسب لنقيم فيها وحدات سكنية كثيرة يهنأ بها سكان شفاعمرو وهي نموذج رائع للتعايش بين أبناء الطوائف وبين الوسطين العربي واليهودي

الوزير كحلون:

أخرج من شفاعمرو بانطباع رائع بأنها مدينة جميلة ومرتبة ومتطورة بمنظرها وأهلها

عمّم أسعد تلحمي، الناطقة بلسان بلدية شفاعمرو بيانا جاء فيه: "أكد وزير المالية موشيه كحلون ووزير البناء والإسكان يوآف غالنت لرئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي أن مدينة شفاعمرو مدرجة في سلم أولويات وزارتيهما لجهة إقامة مشاريع عمرانية في المدينة في مقدمتها بناء مئات الوحدات السكنية الجديدة، خلال المستقبل القريب. جاء ذلك خلال زيارة الوزيرين وموظفين كبار من الوزارتين وحزب "كلنا" والنائب أكرم حسون لرئيس البلدية في بيته لتقديم التهاني بعيد الفطر السعيد بحضور عدد من أعضاء البلدية وعشرات الشخصيات التمثيلية".


خلال الزيارة

وتابع البيان: "افتتح اللقاء رئيس قسم الأقليات في وزارة البناء والإسكان يوسي حداد بتأكيده أن حضور وزيرين من الحكومة لمنزل رئيس البلدية للمعايدة يقول الكثير، "ونحن على وشك اتفاق بين الوزارتين والبلدية في كل ما يتعلق بتسويق وحدات سكنية جديدة في المدينة لحل مشكلة الإسكان".

وشكر رئيس البلدية أمين عنبتاوي الوزيرين ومرافقيهما على زيارة المعايدة وقدم نبذة سريعة عن مدينة شفاعمرو وفسيفسائها الاجتماعي الجميل والمتيمز، مؤكدًا أنها "مدينة متميزة بأهلها وبموقعها وتاريخها ومعالمها". وشكر وزارتي المالية والبناء على ما تقدمانه لشفاعمرو، وقال: "نحن متفائلون خيرًا ونقدّر عاليًا أنكم تعملون أكثر مما تتكلمون..حان الوقت لترجمة ما نسمعه منذ سنوات من وعود لتحسين وضع البلدات العربية ونلمس فيكما أنكما تعملان حقًا في هذا الاتجاه.. نحن في سفينة واحدة وما هو جيد للمواطن العربي جيد للمواطن اليهودي وبالعكس..هدفي الأول كرئيس بلدية هو تقديم أفضل خدمة للمواطن، ومع أمثالكما نتفاءل خيرًا للارتقاء بشفاعمرو مدينة مركزية في لواء الشمال".

وأكد الوزير غالنت أنه ووزير المالية يريان في شفاعمرو العنوان الأنسب "لنقيم فيها وحدات سكنية كثيرة يهنأ بها سكان شفاعمرو.. شفاعمرو نموذج رائع للتعايش بين أبناء الطوائف وبين الوسطين العربي واليهودي".
ولفت البيان: وشكر الوزير كحلون رئيس البلدية والحضور على حسن الضيافة وقال: "نحن سعداء لنكون هنا، قلت في كل مناسبة أننا أقمنا حزبًا اعمى الألوان يضم كل ألوان قوس قزح ويتعامل مع المواطن بغض النظر عن قوميته بأنه يستحق كل حقوقه.. لكل منكم مساهماته في مختلف المجالات في الدولة. من يدفع الضرائب يجب أن تعاد إليه بالفائدة. نتفهم ضائقة السكن في البلاد وفي الوسط العربي وندعم برامج وزارة الإسكان وندعوكم لمواصلة لقاءاتنا لدفع كل المشاريع التي ترتقي في المدينة. أخرج من شفاعمرو بانطباع رائع بأنها مدينة جميلة ومرتبة ومتطورة بمنظرها وأهلها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة