الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

عين ماهل: انتخاب نائب وقائم بالاعمال للمجلس المحلي

من : انور
نُشر: 06/07/16 20:42,  حُتلن: 20:43

 أصبح علي يوسف شحادة فعليًا ورسميًا نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي لمدة سنتان ونصف وفق البند 14 من قوانين سلطات المحلية

عقد المجلس المحلي جلسته غير العادية رقم 5/2016 ، وذلك لانتخاب نائب وقائم بالاعمال لرئيس مجلس محلي عين ماهل .طرح رئيس المجلس المحلي اسم علي يوسف شحاده ( ابو يوسف)، كمرشح لهذا المنصب وقد تم انتخابه بموافقة كل من: رئيس المجلس  وليد أبوليل، علي شحادة، ابراهيم مطر، عز الدين خطيب، فارس محمد أبوليل ، محمود محمد عبد الرحيم ، ومحمد هاني أبوليل، بدون معارضة أو امتناع.

 

وبهذا أصبح علي يوسف شحادة فعليًا ورسميًا نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي لمدة سنتين ونصف وفق البند 14 من قوانين سلطات المحلية .هذا وقد بارك  وليد ابوليل انتخاب علي شحادة نائبًا له، متمنيًا له النجاح في منصبه الجديد بما فيه مصلحه القرية، موضحًا بأن هذا المنصب عبارة عن منصب تكليف وليس تشريف، وسيتم منح نائب الرئيس الصلاحيات اللازمة لتسهيل وانجاع عمله وذلك وفق قوانين وبنود السلطات المحلية.وقد ألقى عبد الحميد أبوليل مدير عام المجلس المحلي كلمة بارك فيها انتخاب علي يوسف شحادة، وأكد ان هذا المنصب وتفعيله يأتي من اجل مصلحة القرية عامة والمجلس المحلي باقسامه خاصة، متمنيًا دوام التقدم والازدهار والعمل المشترك الناجح بين أقسام المجلس المحلي المختلفة. ثم قام الأعضاء الحاضرون بتهنئة السيد علي شحادة متمنين له دوام التوفيق والنجاح .

وفي كلمه لنائب الرئيس والقائم باعماله علي يوسف شحادة ابو يوسف قال فيها: أشكر رئيس المجلس المحلي على طرحه اسمي وترشيحي لهذا المنصب، وأتقدم بجزيل الشكر والامتنان لأعضاء المجلس المحلي على الثقة التي منحوني اياها لملئ هذا المنصب والذي أعتبره أمانة كبيرة سأحملها بكل صدق لخدمة اهالي عين ماهل. واضاف علي شحاده قائلا:" أعتبر نفسي جزءًا لايتجزء من النسيج السياسي والاجتماعي في قريتي عين ماهل وسأعمل وفق قوانين السلطة المحلية مخلصًا في عملي، محترمًا زملائي وجميع كادر الموظفين وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي وليد ابوليل. كما وأشكر كل من ساهم في وصولي الى هذا المنصب الكبير وخاصة محمود عبد الحميد أبوليل ( ابو هادي ) رئيس كتله جبل سيخ، والذي استقال من عضويته في هذه الكتلة من أجل ان يفسح لي المجال للدخول في الائتلاف واشغال هذا المنصب. والله ولي التوفيق " . 

مقالات متعلقة