الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 15:01

الحكم على ميسي ووالده بالسجن 21 شهرًا بعد إدانتهما بالتهرب الضريبي

كل العرب
نُشر: 06/07/16 13:42,  حُتلن: 18:38

المحكمة لم تقتنع بالأدلة التي قدمها اللاعب ورفضت جميع ملتمسات هيئة الدفاع التي كانت ترغب في تبرئة ميسي ووالده من التهمة

مصادر:

هذا الحكم بالسجن سيستبدل بخدمة الجمهور لفترة تحددها المحكمة ما يعني أن ميسي ووالده لن يدخلا السجن

"المحكمة الجنائية في مقاطعة كتالونيا، أصدرت حكمها بحق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم فريق برشلونة بالسجن لمدة 21 شهرًا، وذلك بتهمة التهرب الضريبي التي اتهم فيها ميسي ووالده"، بهذ التصريحات عنونت صحيفة الماركا الإسبانية موقعها الإلكتروني اليوم الاربعاء.


ميسي ووالده في قاعة المحكمة

المحكمة لم تقتنع بالأدلة التي قدمها اللاعب، ورفضت جميع ملتمسات هيئة الدفاع التي كانت ترغب في تبرئة ميسي ووالده من التهمة، لتصدر قرارها النهائي بالحكم على ليونيل ميسي ووالده بالسجن لمدة 21 شهرًا كاملا.

وقد أكدت صحيفة الماركا أن "محامي ميسي قد قدم طلبا بالنقض في الحكم، وإستئنافه إلى أعلى هيئة قضائية في إسبانيا، من أجل النظر في قضية ميسي مع مصلحة الضرائب الإسبانية، والتي تتهم النجم الأرجنتيني بالتهرب الضريبي، وعدم دفع مبلغ مالي قيمته 4.1 مليون يورو لإدارة الضرائب الإسبانية عن سنوات 2007 حتى 2009".

وقد أشارت إذاعة الكادينا سير الإسبانية أيضا، إلى أن "ميسي قد حكم عليه بالسجن 21 شهرا بالإضافة إلى والده الذي حكم عليه بنفس المدة"، وأكدت الكادينا سير أنه في حالة رفض الإستئناف الذي قدمه محامي اللاعب الأرجنتيني، فإن ميسي سوف يكون ملزمًا بالدخول إلى السجن، وانتهاء مسيرته الكروية.

وأكدت إحدى المصادر أن " هذا الحكم بالسجن سيستبدل بخدمة الجمهور لفترة تحددها المحكمة ما يعني أن ميسي ووالده لن يدخلا السجن"، وفقًا لبعض المصادر الصحفية في اسبانيا.

مقالات متعلقة

Got