أخبارNews & Politics

شفاعمرو: نديم جبور مديرا لمركز التطوير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غائم جزئي
27

ايلات
غيوم متفرقة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نديم جبور يفوز بمناقصة مدير مركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو‎

في مناقصة أقامتها وزارة التربية والتعليم لاختيار مدير لمركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو، فاز الأستاذ نديم جبور ابن مدينة شفاعمرو بهذه المناقصة، وسيبدأ بممارسة مهامّ وظيفته ابتداءً من أول شهر أيلول 2016. يشار إلى أنّ الأستاذ نديم جبور

مركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو هو مركز كبير حسب معايير وزارة التربية والتعليم إذ يخدم قطاعا كبيرا من المعلمين فهو يقدّم خدمات مهنيّة لجمهور المعلمين البالغ عددهم حوالي 3000 معلما من 79 مؤسسة تعليميّة


في مناقصة أقامتها وزارة التربية والتعليم لاختيار مدير لمركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو، فاز الأستاذ نديم جبور ابن مدينة شفاعمرو بهذه المناقصة، وسيبدأ بممارسة مهامّ وظيفته ابتداءً من أول شهر أيلول 2016.  يشار إلى أنّ الأستاذ نديم جبور كان قد أشغل وظيفة نائب مدير للمركز نفسه مدّة ستّ سنوات، حيث تعرّف على عمل المركز، وقام بالعديد من البرامج والفعاليات التي أكسبته الخبرة في هذا المجال.


الأستاذ نديم جبور

عمل الأستاذ نديم معلما في مدارس عبلين الابتدائيّة والاعداديّة لموضوع علم الحوسبة مدّة خمسة عشر عامًا، وقد أدخل برامج الحوسبة إلى المدارس، حيث كان لها النفع والفائدة خلال سيرورته التعليميّة.
الأستاذ نديم جبور حاصل على اللقب الثاني في موضوع "إدارة مؤسسات تعليميّة" بالإضافة لعلم الحاسوب.
يشار إلى أنّ مركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو هو مركز كبير حسب معايير وزارة التربية والتعليم، إذ يخدم قطاعا كبيرا من المعلمين، فهو يقدّم خدمات مهنيّة لجمهور المعلمين البالغ عددهم حوالي 3000 معلما من 79 مؤسسة تعليميّة، من الصفّ البستان حتى الصف الثاني عشر من الوسطين العربيّ والبدويّ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو نديم جبور
تصادم بين سيارتين خصوصيتين ودراجة كهربائية في حيفا