الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

حيل غريبة وسهلة لتطبيق مكياج العيون

كل العرب
نُشر: 04/07/16 12:33,  حُتلن: 07:23

 يمكنك تطبيق مكياج عيون بحرفية وتألق من خلال إتباع هذه الحيل والنصائح من العرب.كوم!

عزيزتي الجميلة، هل تحاولين تطبيق ماكياج العيون بأسلوب جميل ومُتقن لكنك تقعين في الأخطاء وتواجهك العثرات؟! وهل تبحثين عن الحصول على جوانح أيلاينر مشابهة ومثالية ورموش كثيفة وبارزة وظلال العيون المناسبة للعين؟! كل هذا وأكثر يمكنك تطبيقه بحرفية وتألق من خلال إتباع هذه الحيل والنصائح من العرب.كوم!


صورة توضيحية

- قد تجف مكوّنات قلم الكحل بسبب قلّة الإستعمال وبالتالي لا تحصلين على خطّ أسود غني اللّون لذلك في هذه الحالة استعيني بالولاعة ومرّري القلم رأس القلم فوق النار لثوان قليلة وستلاحظين الفرق أثناء التطبيق.

- تطبيق الأيلاينر بالأجنحة المتشابهة يستهلك وقتًا طويلًا أمام المرآة دون جدوى، لذلك لا تفوّتي فرصة الإستعانة بالشّريط اللاصق لرسم الأيلاينر المثالي من خلال تطبيقه على خطّ الرّموش السفلية وصولاً إلى طرف العين الخارجي، ضعيه بحسب رغبتك في الحصول على أجنحة عالية أو ملتوية وارسمي خطّ الأيلاينر بمحاذاة الشّريط وعند الإنتهاء أزيليه برفق.

- إذا كان الأيلاينر فارغًا أو جافًا، فاستخدمي جيل الماسكارا لأنه سيفي بالغرض، من هنا غمّسي ريشة الأيلاينر بجيل الماسكارا وأكملي تطبيق ماكياج عيونك بأسلوب طبيعي وبنتيجة فعّالة وجميلة. 

- إن كنت من صاحبات الرموش الخفيفة، والماسكارا فقط لا تفي بالغرض، استعيني ببودرة الأطفال واعتمديها بين طبقة الماسكارا والأخرى من خلال، تسريح رموشك بالطّبقة الأولى وإشباعها بالجيل جيّداً، ضعي بعدها القليل من بودرة الأطفال على ريشة قديمة من الماسكارا وطبّقيها على رموشك لتصبح بيضاء، إنتظري قليلاً وأعيدي اعتماد الماسكارا من جديد.

مقالات متعلقة