الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

العشرات في الوقفة ضمن الحملة الحذر يمنع الخطر في مدينة طمرة

كل العرب
نُشر: 02/07/16 16:18,  حُتلن: 18:47

تشارك اللجنة الشعبية في تنظيم مسيرة العيد ليلة عيد الفطر السعيد تحت شعار "طمرة عائلة واحدة وموحدة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمناهضة العنف في مدينة طمرة، جاء فيه:"شارك يوم الجمعة العشرات من الناشطين في مدينة طمرة في الوقفة التي نظمتها الشعبية لمناهضة العنف ولجنة اولياء الامور والقادة الشباب في المركز الجماهيري والتي وزع الناشطون خلالها على السائقين والسائقات منشور وملصقات الحملة "الحذر يمنع الخطر".


خلال الوقفة في طمرة

وتابع البيان:"وحمل المشاركون لافتات كبيرة تحمل شعار الحملة وعايدوا الاهالي والطلاب بالخروج للعطلة الصيفية. يذكر انّ الحملة "الحذر يمنع الخطر"، هي الحملة الجماهيرية الاعلامية التي اطلقتها اللجنة الشعبية لمناهضة العنف ولجنة اولياء الامور في طمرة والتي تحاكي موضوع المخاطر الناجمة عن استعمال المفرقعات، وركوب الخيل والدراجات النارية والكهربائية غير المنظم وكذلك موضوع تجوال الاطفال وابناء الشبيبة حتى ساعات الليل المتأخرة".

وأضاف البيان:"هذا وقام ناشطو الحملة يوم الخميس، اليوم الاخير للسنة الدراسية، بلقاء كل الطلاب في المدارس الابتدائية في طمرة وقدموا لهم الارشادات وكذلك التحذير من مغبة عدم الحذر والتعرض للخطر في ايام الصيف، العيد والعطلة الصيفية".

وزاد البيان:"المحامي نضال عثمان منسق عمل اللجنة الشعبية قال:"هذا النشاط هو احد مركبات الحملة بالاضافة للقاء الطلاب في اليوم الاخير من السنة الدراسية فإننا سنلتقي كذلك جزء منهم في المخيمات الصيفية وسوف نطلق في الايام القريبة ضمن الحملة فيلم اعلاني قصير يدعم الحملة واهدافها. إننا على ثقة بأنّ تجاوب الناس سيكون شبيها للتجاوب المبارك من قبل اصحاب المحلات والحوانيت مع توجه اللجنة الشعبية بعدم بيع مفرقعات". هذا، وأشاد عثمان بتعاون لجنة اولياء الامور المحلية وعلى رأسهم رئيس اللجنة الاستاذ شهاب ياسين وكذلك مدراء ومديرات المدارس الابتدائية في طمرة، الذين سهلو للجنة الشعبية ولجنة اولياء الامور اطلاق الحملة من خلال اللقاء مع كل طلاب المدارس. وتشارك اللجنة الشعبية في تنظيم مسيرة العيد ليلة عيد الفطر السعيد تحت شعار "طمرة عائلة واحدة وموحدة"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
231866.80
BTC
0.51
CNY