الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

زلاتان إبراهيموفيتش: أتيت إلى مانشستر يونايتد للفوز وليس لإهدار الوقت

كل العرب
نُشر: 02/07/16 11:18,  حُتلن: 04:43

زلاتان إبراهيموفيتش:

سعيد لأنه يمكنني الآن التركيز على شيء واحد وترك أي أمر آخر دار الكثير من الجدل بشأني خلال كأس أمم أوروبا أكثر من البطولة نفسها

قام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالتصريح حول أحدث صفقات مانشستر يونايتد، قالائ:" أيشعر بالتأثر والسعادة البالغة بعد توقيع عقد لمدة عام مع الفريق، وجئت  للبريميرليج من أجل الفوز وليس إهدار الوقت"، وفقًا لأقواله.


زلاتان إبراهيموفيتش


فبعد أسابيع من التكهنات والشائعات، تم إعلان إبراهيموفيتش (34 عاما) لاعبًا جديدًا في صفوف الشياطين الحمر عن طريق فيديو مدته 12 ثانية تم نشره على حساب النادي عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية تحت عنوان حان وقت زلاتان.

ولم يخف المهاجم المخضرم، الذي انضم للفريق الإنجليزي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته بارتداءه قميص المانيو، مقارنا انضمامه للفريق بمباراة الملاكمة بين الأمريكي فلويد مايويذر والفلبيني ماني باكياو.

وإختتم في حديثه قائلا: "أنا سعيد لأنه يمكنني الآن التركيز على شيء واحد وترك أي أمر آخر، دار الكثير من الجدل بشأني خلال كأس أمم أوروبا أكثر من البطولة نفسها. انتهى كل شيء الآن وأفكر فقط في الفريق، في العودة للعمل بقوة وتنفيذ الأمر على أفضل نحو ممكن".

مقالات متعلقة

Got مانشستر