الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

بالفيديو: الطفل مؤمن خطيب من مجد الكروم يجري اختبارات في برشلونة

محاسن ناصر -
نُشر: 01/07/16 14:01,  حُتلن: 16:58

الكابتن احمد سبع لاعب مكابي نتانيا سابقاً ومدرب اتحاد ابناء مجد الكروم اليوم:

نحن سعداء لمؤمن على هذا الانجاز وإن شاء الله يتكلل بالنجاح

نحن على موعد باكتشاف مواهب أخرى كثيرة في مجدنا الحبيب ولا بد من كلمة شكر خاصة لوالد مؤمن الاخ فادي سمير خطيب على وقوفه ورعايته لنجله

هل سيصبح الحلم حقيقة؟ وهل سنرى لاعبًا من وسطنا العربي يلعب في صفوف فريق برشلونة الاسباني؟! الحلم الكبير، لكن في هذه الأيّام يجري لاعب نادي طوبروك مجد الكروم، مؤمن فادي خطيب (9 اعوام) أوّل تجربة من نوعها في وسطنا العربي، اذ يقوم منذ ايام باختبارات في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم للأولاد حتى جيل 10 سنوات.

 شاهدوا تدريبات الطفل مؤمن خطيب في نادي برشلونة



ووقع الاختيار على هذا الطفل بعد مشاهدة مقطع فيديو خاص له من قبل أحد المدربين الذين يعملون في نادي برشلونة، ليتم استدعاء مؤمن الصغير للاختبارات في اعظم نوادي كرة القدم في العالم.

ومنذ وصول مؤمن الى برشلونة تم اطلاق إسم ميسي الصغير عليه بفضل بنيته الصغيرة وشعره الطويل، اذ ذكر أحد المدربين هناك أن مظهر مؤمن الخارجي يذكره بميسي الكبير في نفس الجيل.

ويتمتع مؤمن خطيب بسرعته الكبيرة وامتلاكه الكرة وهو موهبة كبيرة في كرة القدم وكل من شاهده إنفعل منه كما انفعل أحد مدربي برشلونة لجيل الأولاد من مقطع الفيديو لمؤمن والذي وبسبب هذا المقطع تم استدعاء مؤمن للاختبارات.


خلال تدريب مؤمن خطيب في برشلونة- صورة عن حساب النادي في التويتر

وانضم مؤمن منذ سنتين لمدرسة كرة القدم طوبروك مجد الكروم تحت اشراف المدربين علي سبع مدرب أبناء مجد الكروم في بداية الموسم الفائت والكابتن أحمد سبع لاعب مكابي نتانيا سابقًا، ومدرب اتحاد ابناء مجد الكروم اليوم. وعن موهبة مؤمن واجراء الاختبارات في برشلونة قال السبعان: "نحن سعداء لمؤمن على هذا الانجاز وإن شاء الله يتكلل بالنجاح ونحن على موعد باكتشاف مواهب أخرى كثيرة في مجدنا الحبيب ولا بد من كلمة شكر خاصة لوالد مؤمن الاخ فادي سمير خطيب على وقوفه ورعايته لنجله بشكل خاص ولمدرسة كرة القدم بشكل عام ونتمنى النجاح لإبننا الغالي مؤمن بالاختبارات".

 
الجدير ذكره، أن مجد الكروم تتميز بمواهب كبيرة ومتعددة في عالم كرة القدم المحلية ومن يقوم بتفقد اقسام الأولاد والأشبال والشبيبة في نوادي مكابي وهبوعيل حيفا وهبوعيل عكا وكريات شمونة ومكابي نتانيا سيشاهد عشرات اللاعبين الصغار من مجد الكروم هناك يتألقون ويبرزون في صفوف فرقهم، ويكفي أن نذكر كلًا من عطاء جابر كابتن منتخب اسرائيل حتى جيل 21، ولاعب مكابي حيفا وهشام كيوان لاعب هبوعيل حيفا وضياء سبع لاعب مكابي نتانيا وسبقهم كل من احمد سبع ملك هدافي الدرجة العليا حتى قبل اربع مواسم واسلام كنعان الذي لعب مع مكابي وهبوعيل حيفا وفرق أخرى والعديد من اللاعبين المجدلاويين الذين يلعبون بفرق درجة اولى وثانية. 

مقالات متعلقة

Got