الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

مجلس كفرقرع يحصل على ميزانية لتوسيع شارع الصندحاوي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/07/16 09:05,  حُتلن: 10:15

أشار المجلس المحلي الى أن هذا المشروع يأتي ثمرة الجهود الحثيثة والمستمرة التي يبذلها المجلس المحلي لتطوير وتحسين شبكة المواصلات والشوارع في قرية كفرقرع لتكون بلدة حضارية ومتطورة

استطاع مجلس محلي كفرقرع الحصول على ميزانية خاصة من وزارة المواصلات لبدء العمل على توسيع وتعبيد شارع الصندحاوي – طريق قاعة الرضوان وذلك من بيت المحامي جمال ابوفنه غربا وحتى بيت السيد بديع يعقوب شرقا وذلك بتكلفة تعدت ال600 الف شيقل بتمويل من وزارة المواصلات.


خلال أعمال التوسيع

وأشار المجلس المحلي الى أن هذا المشروع يأتي ثمرة الجهود الحثيثة والمستمرة التي يبذلها المجلس المحلي لتطوير وتحسين شبكة المواصلات والشوارع في قرية كفرقرع لتكون بلدة حضارية ومتطورة.
حيث يندرج هذا المشروع ضمن مجموعة مشاريع تطوير وتعبيد شوارع مختلفة في قرية كفرقرع بتمويل من وزارة المواصلات ضمن خطتها لتطوير شبكة المواصلات العامة في كفرقرع.
تجدر الاشارة الى اأ هذه الميزانية ترصد خصيصا لشوارع التي تخدم خطوط المواصلات العامة ( الباصات) ولا يمكن تحويلها لمشاريع اخرى.
هذا وناشد المجلس المحلي المواطنين وسكّان الحي الحذر والانتباه عند المرور من مكان العمل واعدا ان يقوم المقاول المنفذ بانهاء العمل بالمشروع بأسرع وقت ممكن لراحة وسلامة المواطنين.

مقالات متعلقة