الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

​تكريم المربية أميرة عاصلة من عرابة بمناسبة خروجها للتقاعد

كل العرب
نُشر: 01/07/16 08:43,  حُتلن: 11:57

المربية أميرة عاصلة خرجت للتقاعد بعد 34 عامًا من العمل في سلك التربية والتعليم وهي معلمة جيل الطفولة المبكرة

نظّمت ادارة مدرسة الزهراء الابتدائية ومديرها الأستاذ عبد الله عاصلة في مدينة عرابة، حفلا لتكريم المربية أميرة عاصلة بمناسبة خروجها للتقاعد. وقد أقيم الحفل في ساحة مدرسة الزهراء، بحضور مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية من معلمين ومعلمات، وطلاب المدرسة وجميع افراد عائلة المربية اميرة عاصلة. ويذكر أنّ المربية أميرة عاصلة خرجت للتقاعد بعد 34 عامًا من العمل في سلك التربية والتعليم، وهي معلمة جيل الطفولة المبكرة.


صور من حفل التكريم

هذا، وقد ونظمت عريفة الحفل نبال عاصلة بعض الفقرات ودعت مدير المدرسة عبد الله عاصلة لإلقاء كلمته، حيث أشاد بالمربية أميرة عاصلة، وتمنى لها الصحة والسعادة في كنف أسرتها، بينما تحدث الأستاذ زكريا عن ذكرياته من جيل الطفولة، أمّا كلمة هيئة التدريس فقد قدمتها المعلمة أمل عبري نصار وتحدثت فيها عن اهمية العطاء بلا حدود، وحب العمل، الجد والمثابرة، الرغبة في التجدد، الحنان، حب التعلم والتعليم المتواصل للمدرسة، فهي ذكريات لا تنسى.

وكان نصيب للطلاب وطالبات المدرسة في اللقاء الكثير من الكلمات المعبرة وعبروا عن حبهم للمعلمة أميرة عاصلة. وفي نهاية الحفل قامت المعلمة بتسليم الراية للاستاذ منير صح. واستلمت درع التقدير من قبل الادارة الكريمة، فتأججت المشاعر على فراقها من المدرسة وتمنوا لها بداية مشوار جديد في كنف عائلتها. وبعد تسلمها الدرع شكرت مدير المدرسة والهيئة التدريسية وطلابها جل الشكر والتقدير.
 

مقالات متعلقة