الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

معايدة مدير التأمين الوطني حسام أبو بكر على رئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 30/06/16 14:45,  حُتلن: 14:53

بلدية الناصرة في بيانها:

شارك في هذا اللقاء نواب الرئيس محمد عوايسي وهمام أبو أحمد وكذلك اعضاء بلدية من ضمنهم عضو البلدية رون مزاوي والحاج سمير سعدي ومدير عام البلدية شريف صفدي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام حسام أبو بكر مدير التأمين الوطني في الناصرة بزيارة رئيس بلدية الناصرة مهنئاً بشهر رمضان واقتراب حلول عيد الفطر السعيد كلفتة رائعة وكريمة يقوم بها مدير مؤسسة كبيرة مثل التأمين الوطني".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "وقد عبّر رئيس البلدية عن شكره العميق لمدير مؤسسة التأمين الوطني على هذه الزيارة والمعايدة وحدثه بإسهاب عن المشاريع التي تقوم بها البلدية في الفترة الأخيرة في عدة نواحي منها البدء في القصر الثقافي وبيت المسنين في القشلة ومشاريع أخرى عديدة".

واختتم البيان: "شارك في هذا اللقاء نواب الرئيس محمد عوايسي وهمام أبو أحمد وكذلك اعضاء بلدية من ضمنهم عضو البلدية رون مزاوي والحاج سمير سعدي ومدير عام البلدية شريف صفدي. حسام أبو بكر أكدً أن الناصرة المدينة العربية الأصيلة تستحق كل خير وأن هذه المشاريع التي تقوم بها البلدية تصب في مصلحة السكان ، وأكدً أنّ مؤسسة التأمين الوطني فرع الناصرة ماضية في السعي الدائم لراحة المواطنين ونيلهم لحقوقهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة