الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

نهاية العام الدراسي في فرنسيسكان- النّاصرة

كل العرب
نُشر: 30/06/16 14:25,  حُتلن: 14:43

تخلل البرنامج عرض موسيقي من فرقة العازفين الموهوبين في المدرسة الذين عزفوا على عدة آلات

عممت مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة بيانا جاء فيه: "بمناسبة نهاية العام الدراسي شارك طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة، بفعاليات صيفيّة ممتعة وشيّقة حيث تراقص طلاب صفوف البساتين، التمهيدي، الأول والثاني على أنغام الموسيقى مع فرقة المهرجين المرحين، والتي قامت بتفعيلهم حسب الايقاع والنغمات، ومن ثمّ انتقلوا الى الألعاب المنفوخة والمائية وسط أجواء حافلة بالفرح والمرح".


خلال الفعاليات

وتابع البيان: "أما طلاب الصفوف الثالثة حتى السادسة فاشتركوا بيوم رياضي مميز في مركز ابن سينا الجماهيري، تخللته محطات رياضية منوّعة واختتم بعروضات جميلة لفرق الجمباز التي قامت بعرض حركيّ وفنيّ على أنغام موسيقيّة، تلاه عرض لفرق التزلج على عجلات "السكيت"، حيث أدّوا أيضا عرضا راقيًا أظهر براعة ودقة في الأداء، وكل هذا تحت إشراف معلمة الرياضة في المدرسة سمر خوري التي تُدير هذه الدورات الرياضية والتي تشهدُ إقبالا رائعًا من قبل الطلاب. وجدير بالذكر أن قسما كبيرا من الأهالي قاموا بمشاهدة تلك العروضات لتشجيع أبنائهم . وأخيرا اختتم العام الدراسي ببرنامج "درامز ألايف"، حيث قام الطلاب الصغار بصنع ايقاعات موسيقية جميلة على كرات كبيرة، فتحوّلت القاعة الى مهرجان موسيقي عازفيه من الطلاب والطالبات".

ولفت البيان: "تخلل البرنامج عرض موسيقي من فرقة العازفين الموهوبين في المدرسة، الذين عزفوا على عدة آلات موسيقية : العود، الكمان، الأورغ والطبلة وقامت الجوقة بأداء أغاني جميلة باشراف وتدريب الاستاذ زاهي غريب. وفي الختام هنّأت المربيات الطلاب بمناسبة نهاية العام الدراسي الذي كان حافلا بالثمار والانجازات، وتمنين لهم قضاء عطلة صيفية ممتعة وآمنة يدّخرون فيها قوى للعام الدراسي القادم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة