الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

بلدية الناصرة: نحن مخولون بإدارة المركز اليومي للمسنين وفقًا لقرار المحكمة

كل العرب
نُشر: 28/06/16 13:45,  حُتلن: 14:01

بلدية الناصرة في بيانها:

بهذا القرار الصادر من المحكمة ونهائياً يكون هذا الملف قد تمَ أغلاقه وتكون جمعية الأخوة للمسنين قد فشلت فشلاً ذريعا في القضية التي طرحتها أمام المحاكم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "صدر قرار من محكمة العدل العليا بخصوص ادارة المركز اليومي للمسنين في الناصرة مفاده أن بلدية الناصرة تستطيع أن تدير المركز الذي يهتم ويفعل المسنين ويقدم لهم الخدمات اليومية التي يحصلون عليها حسب القانون".

وأضاف البيان: "وبهذا القرار الصادر من المحكمة ونهائياً يكون هذا الملف قد تمَ أغلاقه وتكون جمعية الأخوة للمسنين قد فشلت فشلاً ذريعا في القضية التي طرحتها أمام المحاكم محاولة منع البلدية من تنفيذ قرارها الذي جاء لكي يضم جمهور المسنين إلى متلقي خدمات من البلدية بواسطة دائرة الرفاه الاجتماعي فيها " كما جاء في البيان.

وتابع البيان: "وعليه ندعو كافة الآباء والأمهات المسنين بالتوجه إلى المركز الذي تمَ افتتاحه خصيصاً لهم وبمستوى راق والذي يقدم الخدمات لجمهور المسنين وتتوفر به كافة الخدمات والنشاطات التي يشرف عليها قسم المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي ويأتي هذا القرار لينجع العلاقة بين البلدية وجمهور المسنين بحيث سيحصلون على كافة حقوقهم ويتلقون الخدمات بشكل مباشر دون وسيط وبشفافية مطلقة ويزيد من الاهتمام بالمسنين ورعاية شؤونهم ويكفل لهم شروط أفضل تصل اليهم مباشرة".

واختتم البيان: "المركز الجديد تمّ افتتاحه مؤخّرا قرب دوار العمارة وبه كافة الشروط التي يجب أن تتوفر لراحة المسنين. لقد قررت البلدية قرارا صائبا بأنّ تدير مؤسساتها بنفسها وبهذا تكفل وصول الخدمات بشكل أفضل ومباشر لأنّ مصلحة المسنين ورفاهيتهم أمر لا مساومة عليه" إلى هنا نصّ البيان.


نسخة عن القرار
 

مقالات متعلقة