الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

بـ38 مليون.. كين إلى ليفربول

العرب
نُشر: 30/07/08 07:16

أكمل المهاجم روبي كين صفقة انتقاله إلى نادي ليفربول مقابل 19 مليون جنيه استرليني (38 مليون دولار) بعد ساعات قليلة على الفحوص الطبية التي قام بها لاعب توتنام هوتسبير، ووقع عقداً مدته أربعة أعوام مع ليفربول.
وأكمل رئيس نادي ليفربول، رفائيل بينيتز، المراحل النهائية في المفاوضات مع قائد منتخب جمهورية إيرلندا خلال اليومين الماضيين.



وشكر كين، البالغ من العمر 28 عاماً، في تصريح له مجلس إدارة توتنام واللاعبين والجماهير على الدعم الذي حظي به خلال المواسم الست الماضية، واعتبرها أفضل سنوات عمره وتاريخه الرياضي كلاعب محترف.
من جهته، عبر رئيس نادي توتنام، دانيال لايفي، عن مشاعر الصدمة لانتقال اللاعب الإيرلندي، وقال إنه شعر بخيبة أمل عندما سمع الأمر للمرة الأولى "ليس لأن ليفربول كان يعمل من وراء ظهرنا، بل لأن روبي كين نفسه أراد ذلك.
يذكر أن روبي بقي له عامين على انتهاء عقده مع توتنام، ولكنه تقدم بطلب الانتقال من النادي ليلتحق بليفربول، بينما سبق له أن لعب مع أندية "وولفز" و"كوفنتري" و"إنتر ميلان" و"ليدز".
كذلك انضم روبي مؤخراً لقائمة اللاعبين الذين أحرزوا 100 هدف لنادي توتنام.
ويمكن لروبي كين الآن أن يشارك مع ليفربول في مباراته الودية الأربعاء أمام فريق فياريال الإسباني في إسبانيا.
وتشير أنباء أن زميل روبي كين في توتنام، اللاعب البلغاري، ديمتر بيرباتوف، محور توقعات بالانتقال من النادي، وأن مانشستر يونايتد قد يكون محطته المقبلة، غير أن قيمة اللاعب البلغاري هي المشكلة.

مقالات متعلقة

Got ليفربول