الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

بيل بعد الفوز على إيرلندا: أمر لا يُصدق أن تلعب ويلز في الدور ربع النهائي

كل العرب
نُشر: 26/06/16 12:03,  حُتلن: 13:44

بيل:

أعتقد أننا بذلنا كل ما في وسعنا، وحققنا الهدف المنشود، ولا يُمكن أن نفعل أكثر من ذلك.. حقًا إنه أمر لا يُصدق أن تلعب ويلز في الدور ربع النهائي

أعرب قائد ونجم المنتخب الويلزي جاريث بيل عن سعادته البالغة، بالتأهل التاريخي الذي حققه منتخبه بعد صعوده للدور ربع النهائي ليورو، وذلك بعد الفوز على نظيره منتخب إيرلندا الشمالية، بهدف نظيف في مباراة دور الـ16 ليورو 2016، على ملعب "حديقة الأمراء" في باريس.


بيل بعد هدف الفوز

وعانى المنتخب الويلزي كثيرًا أمام عدوه الانجليزي، قبل أن يَسقط جاريك مكاولي في المحظورة، بإحراز هدف بنيران صديقة قبل نهاية المباراة بربع ساعة، ليَحصل زملاء لاعب ريال مدريد على بطاقة العبور للدور ربع النهائي، في انتظار الفائز من بلجيكا والمجر في مباراة اليوم.

وقال بيل المباراة في تصريحات لشبكة BBC: "ماذا أقول.. كنا نعلم أننا على وشك خوض مباراة من النوع السيء، لم يكن هناك أي استهتار من جانبنا، لكنهم جعلوا المهمة صعبة علينا، كنا نعرف أننا لن نستحوذ كثيرًا على الكرة. أعتقد أننا بذلنا كل ما في وسعنا، وحققنا الهدف المنشود، ولا يُمكن أن نفعل أكثر من ذلك.. حقًا إنه أمر لا يُصدق أن تلعب ويلز في الدور ربع النهائي".

مقالات متعلقة

Got