الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

المجلس الإقليمي واحة الصحراء ينظم إفطارًا رمضانيًا لموظفيه‎

كل العرب
نُشر: 26/06/16 11:30,  حُتلن: 12:21

جاء في البيان:

هنّأ رحميم يونا رئيس المجلس الموظفين بحلول شهر رمضان المبارك وتمنى لهم صوماً مقبولاً وإفطاراً شهياً ، وشدد على المحبة والتسامح في هذا الشهر الفضيل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي واحة الصحراء، جاء فيه:"نظمت لجنة المستخدمين في المجلس الإقليمي واحة الصحراء إفطاراً جماعياً لموظفي المجلس، حيث شارك العشرات من الموظفين بالإضافة لإدارة المجلس. هذا وقد تم الإفطار الرمضاني لهذا العام في متنزه بئر-السبع".


خلال الافطار

وتابع البيان:"هذا وهنّأ رحميم يونا رئيس المجلس الموظفين بحلول شهر رمضان المبارك وتمنى لهم صوماً مقبولاً وإفطاراً شهياً ، وشدد على المحبة والتسامح في هذا الشهر الفضيل، وقدم عرض لنشاطات والفعاليات التي يقوم بها المجلس من أجل راحة المواطنين".

وأضاف البيان:"وقال سلمان ابن حميد مدير عام المجلس:"أبارك للموظفين خاصة وللأمة الاسلامية عامة بحلول هذا الشهر الفضيل، وأتمنى ان يتقبل الله الطاعات وان تدوم روح التسامح والتآخي في نقبنا الحبيب". أما علي الغنامي رئيس لجنة المستخدمين في المجلس قال:"أهنئ كافة الموظفين بمناسبة الشهر الفضيل وأشكر جميع الموظفين الذين شاركوا في هذا الإفطار الرمضاني. إنّ هذا الإفطار يقرب الموظفين من بعضهم لبعض ويزرع روح المحبة والتسامح والتآخي في هذا الشهر المبارك ويقوي روح الانتماء لخدمة المواطنين من كافة قرى المجلس"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة