جامعات / مدارسStudents

كفرمندا: البطوف تحتفل بتخريج الفوج الـ27
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة البطوف في كفرمندا تحتفل بتخريج فوجها الـ27 من طلاب الصفوف السادسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلس في كفرمندا جاء فيه ما يلي: "تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات، في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم احتفلت مدرسة البطوف الابتدائية

المجلس المحلي في بيانه:

بالإضافة إلى تكريم الطلاب الذين تفوقوا وتميزوا في المسابقة القطرية للغة العربية في أم الفحم، ومسابقة اللغة الانجليزية، ومسابقة الرياضيات في أكاديمية القاسمي. لا يسعنا في النهاية إلا أن نتقدم إلى خريجينا بأجمل عبارات التهنئة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي في كفرمندا جاء فيه ما يلي: "تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات، في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم احتفلت مدرسة البطوف الابتدائية في كفرمندا بتخريج الفوج السابع والعشرون من زهرات الصفوف السادسة في قاعة النخيل في القرية وسط أجواء احتفالية رائعة ملؤها السعادة والفرح".


خلال التخرج
وأضاف البيان: "تخلّل الاحتفال استقبال الطلاب مع المربيات، كلمة مديرة المدرسة السيدة خديجة زيدان والتي اثنت بدورها على المجهود الذي تبذله الهيئة التدريسية من اجل الرقي بطلابنا إلى أعلى المستويات. وشكرت كل من ساهم وعمل من أجل إنجاح الحفل من طاقم وعمال وأولياء الأمور الذين لم يوفروا جهدا إلا وبذلوه في سبيل رسم البسمة على وجوه خريجينا. كلمة رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان والذي أثنى على عمل المدرسة بإدارتها وطاقمها ووعد ببناء بناية جديدة للمدرسة خلال سنتين إن شاء الله."
وأضاف البيان: "كلمة رئيس لجنة أولياء الأمور المدرسية السيد عبدالمنعم قدح الذي شدد بكلمته على أهمية العلم لما فيه من خير ومصلحة للقرية وللناس أجمعين. كلمة ممثل لجنة أولياء اﻷمور ال محلية في القرية الحاج ناصر ظاهر زيدان الذي شكر الهيئة التدريسية على عطائهم وسخائهم بالتبرع لمشروع الحقيبة المدرسية، حوار تمثيلي قدمته كوكبة من الطلاب الرائعين تمحور حول أهم الفعاليات التي أقيمت في المدرسة وكلمة شكر بحق المعلمين، المربين الأهالي والعاملين في المدرسة. كما تضمن الاحتفال عرض لفرقة الدبكة المدرسية بقيادة المدرب محمد مندلاوي عضو القادة الشباب في المركز الجماهيري كفرمندا مشكورين، ووصلة غنائية راقية لجوقة المدرسة بمرافقة المعلمة القديرة صفا بشناق".
واختتم البيان: "بالإضافة إلى تكريم الطلاب الذين تفوقوا وتميزوا في المسابقة القطرية للغة العربية في أم الفحم، ومسابقة اللغة الانجليزية، ومسابقة الرياضيات في أكاديمية القاسمي. لا يسعنا في النهاية إلا أن نتقدم إلى خريجينا بأجمل عبارات التهنئة سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقهم في دربهم وأن يكلّل حياتهم بالتفوق والنجاح. ونشكر كل من عمل وكد وتعب من أجل إخراج هذا الحفل إلى حيز التنفيذ وجميع الأهالي الداعمين. بارك الله بكم وكل عام وانتم بألف خير" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا
فوز ثالث على التوالي لاتحاد ابناء مجدالكروم على عكا