الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

شركة مياه الجليل تنظم إفطارًا جماعيًا في مدينة سخنين

كل العرب
نُشر: 23/06/16 10:41,  حُتلن: 10:43

منح شهادات ودروع تقدير للموظفين من البلدات التي حققت تقليص كبير في نسبة ضياع المياه

مصطفى أبو ريا:

حلول رمضان علينا يجب أن ينفث فينا روح العطاء ومضاعفة أعمال الخير، والتماهي مع الفقراء وأصحاب القدرات المتواضعة

عممت شركة مياه الجليل، بيانا جاء فيه: "نظمت شركة مياه الجليل إفطارا جماعيًا لطاقم العاملين والموظفين في الشركة ولرؤساء السلطات المحلية العربية في منطقتي الشاغور والبطوف في قاعات ابو توفيق للأفراح في مدينة سخنين، وذلك استمرارًا للتقليد السنوي الاحتفالي الذي تقوم به الشركة منذ عدة سنوات. شارك في الإفطار مجموعة كبيرة جدًا من بينهم عضو الكنيست مسعود غنايم عن القائمة المشتركة، مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم المحلي، رئيس مجلس نحف المحلي، عمر إسماعيل وأعضاء مجلس إدارة الشركة، كما وحضر اللقاء مندوبون عن سلطة البث والتلفاز، سلطة المياه القطرية ووزارة الإسكان".


خلال الإفطار

وتابع البيان: "افتتح الافطار الاحتفالي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مصطفى أبو ريا، مدير عام شركة مياه الجليل، الذي قال: "يأتي رمضان في هذا العام بشكل مختلف عن العام الذي سبقه، فنحن في عصر العولمة والثورة التكنولوجية والمعلوماتية، حيث يتغير العالم في اليوم الواحد الاف المرات، ولكن يبقى رمضان بالنسبة لنا شهر الخير، اليمن والبركات، الشهر الذي أنزل فيه القرآن، فهذا الشهر الفضيل يكتنز الكثير من المعاني الروحانية السامية وفيه تتعاظم الأجور وتتجلى به معاني الايمان الحق".

وأضاف أبو ريّا: "إن حلول رمضان علينا يجب أن ينفث فينا روح العطاء ومضاعفة أعمال الخير، والتماهي مع الفقراء وأصحاب القدرات المتواضعة، رمضان يجب أن يزرع في نفوسنا الأمل، التسامح وحب الانسان والآخر، وأن يعزز التكافل الاجتماعي والانساني، فرمضان كما قال الإمام القرطبي "إنما سمي رمضان لأنه يرمض الذنوب، أي يحرقها بالأعمال الصالحة".

وأما الكلمة الثانية فكانت للمحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا، رئيسة مجلس إدارة الشركة، وأكدت أبو ريّا بأنه "ليس أبهى ولا أروع من أمسيةٍ تتزين ببركات الشهر الفضيل، شهر الخير واليمن والبركات برفقة هذه الوجوه الطيبة، طيبةٍ بأصول العطاء وينابيع الخير وموارد التقدم، وبهذا أرحب بكل من حضر ترحيبًا خاصًا لكلٍ منكم من الفؤاد لأن لكم التقدير الجميل، كلٍ في موقعه ومكانته لتأدية الأمانة".

وأضافت أبو ريّا: "من باب المسؤولية تطمح مياه الجليل إدارةً وطاقمًا لتطوير الشركة قدر المستطاع من أجل تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين، فانجازاتنا المشهودة كفيلة بالكلام، ذلك لم يكن مفهومًا ضمنًا ولم ولن يتم إلا بهمة ومشاركة الجميع، حيث تنتصب أمام ناظرنا وفي سلم أولوياتنا حاجة المواطنين الكرام، تليها مبادرات واقتراحات الساهرين للاتيان والبحث عن أفضل التقنيات، حريصين على تخطيط ودراسة عميقة لكافة المشاريع والقضايا، ايمانًا منا بأن فكر الجمع يفوق فكر الفرد".

وبدوره قدم مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين تحية البلد المضيف وأشار إلى أن سخنين هي بلد لجميع المشاركين في الإفطار، وأكد غنايم أنه وهو داخل إلى قاعة تم الترحيب به وتقديم باقة من الورود له، ولكن من يستحق هذه الباقة بالفعل هو طاقم مياه الجليل إدارةً وعاملين ومجلس إدارة وذلك عرفانًا بالجهود الجبارة التي تبذلها الشركة ومواصلة الليل بالنهار من أجل تطوير البلدات وضمان رفاهية المواطنين.

وكما وقدم مسعود غنايم، عضو الكنيست عن القائمة المشتركة تحية لكل من حضر الافطار الجماعي، وتشكر الشركة على الاستضافة في الشهر الفضيل وأكد أنها مبادرة رائعة تجمع وتوحد الجميع تحت ظلها. وأكد النائب غنايم أنه بالرغم من شح الميزانيات والاهمال من قبل السلطات للبلدات العربية، لكن علينا أن نأخذ المسؤولية على عاتقنا ونقوم بواجبنا على أكمل وجه، وشركة مياه الجليل تقوم بدورها على أكمل وجه وتعمل الأفضل من اجل مصلحة المواطنين".

ولفت البيان: "وشهد الافطار برنامجا فنيا ملتزما وتم منح شهادات ودروع تقدير للموظفين من البلدات التي حققت تقليص كبير في نسبة ضياع المياه: جمال غنايم واياد حنيف (سخنين) ومحمد نعمة (دير الأسد). كما وتم تكريم كل من المدير التأسيسي لشركة مياه الجليل، الأستاذ خليل غنايم وأعضاء مجلس الإدارة المؤسسين راجح بدران (البعنة)، جمال فطوم (نحف)، محمد دراوشة (عرابة) ومحمود أبو ريا (سخنين)، وذلك اعترافًا من الشركة بعطائهم ودورهم المركزي في دفع عجلة الشركة إلى الأمام وإحقاق الانجازات على المستويات الإدارية والتطويرية للشركة وبلداتها، وانتهى اللقاء بمعايدة رمضان كريم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244835.44
BTC
0.53
CNY