أخبارNews & Politics

الجمهور الشفاعمري يتفاعل مع فعاليات رمضان 2016
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فعاليات رمضان 2016: الجمهور الشفاعمري يتفاعل مع روائع جوقة سراج

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: تفاعَلَ الجمهور الشفاعمري، مساء السبت الماضي، على مدار ساعتين مع إبداعات جوقة سراج بقيادة المايسترو سامر بشارة في الأمسية الرائعة بعنوان الرضا والنور التي نظمتها بلدية شفاعمرو

شارك الجمهور الجوقة في ال أغاني والابتهالات في أجواء رمضانية وفنية مميزة


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو ، جاء فيه: "تفاعَلَ الجمهور الشفاعمري، مساء السبت الماضي، على مدار ساعتين مع إبداعات جوقة سراج بقيادة المايسترو سامر بشارة في الأمسية الرائعة بعنوان "الرضا والنور"، التي نظمتها بلدية شفاعمرو من خلال دار الثقافة ضمن فعاليات رمضان 2016، والتي تنظمها البلدية طيلة الشهر الفضيل. وشنّف أعضاء الفرقة آذان الحاضرين بباقة من الابتهالات الدينية تلتها مجموعة من الأغاني الكلاسيكية الطربية. وشارك الجمهور الجوقة في الأغاني والابتهالات في أجواء رمضانية وفنية مميزة".


الجمهور خلال العرض
وأضاف البيان: "افتتح الأمسية وتولى عرافتها الصحافي حسين الشاعر مشيراً إلى الفعاليات المتنوعة التي تقيمها البلدية خلال الشهر المبارك. ثم رحبت مديرة دار الثقافة عزيزة دياب بالحضور وأشارت إلى أن هذه الأمسية تُنَظَم من منطلق الإيمان بأهمية الفنون للحفاظ على هويتنا القومية وثقافتنا العربية ومن منطلق المسؤولية بإخذ دور فعال في دفع المسيرة الثقافية في شفاعمرو، بجلب كل ما هو جديد من إلانتاج الفني االراقي لأهالي المدينة. وأعلنت أن دار الثقافة تعد لسلسلة أخرى من النشاطات هذا العام منها مهرجان للفن الجماهيري في شهر تشرين الأول يليه مهرجان الزيتون يليه عرض للإنتاج الموسيقي الأخير لفرقة ترشيحا لعيونك يا شام في شهر تشرين الثاني".
واختتم البيان: "ورحب رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي بالحضور معايداً بحلول الشهر الفضيل مؤكدا اهتمام البلدية بفعاليات متنوعة في أنحاء المدينة بمشاركة أهلها. وأشاد باداء الجوقة وقال: "لم نشأ الكلام حتى لا نضيع دقيقة لنبقي الوقت كله لهذه الأنامل تداعب الوتر وهذه الحناجر تطلق أحلى درر. هذه الجوقة الأصيلة قدمت لنا بحسّ مرهف وذوق رفيع كل يمتّع الحضور..تستحقون أن تكونوا سراجاً منيراً"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي