الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

فيسبوك مسنجر يضيف ميزة الرسائل القصيرة الى تطبيقه

كل العرب
نُشر: 21/06/16 14:13,  حُتلن: 14:26

مجرد تفعيل الميزة الجديدة ستتحول المحادثات الموجودة ضمن فيسبوك ماسنجر إلى اللون الأزرق، بينما تظهر الرسائل القصيرة باللون البنفسجي

أطلق فيسبوك موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم، ميزة دعم الرسائل القصيرة SMS إلى تطبيق مسنجر للمحادثات والمكالمات الفورية على نظام أندرويد مجددًا.

وتتيح الميزة الجديدة للمُستخدمين باستقبال وقراءة والرد على المحادثات المعتمدة على الرسائل القصيرة SMS ضمن تطبيق مسنجر للهواتف المحمولة على نظام أندرويد بشرط اختيار مسنجر ليكون تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي في الجهاز.

وبمجرد تفعيل الميزة الجديدة ستتحول المحادثات الموجودة ضمن فيسبوك ماسنجر إلى اللون الأزرق، بينما تظهر الرسائل القصيرة باللون البنفسجي، بحيث لن يحتاج المُستخدم إلى استعمال تطبيق مخصص للرسائل القصيرة عند تفعيل الميزة واستعمال ماسنجر لهذا الغرض.

والجدير ذكره أن ميزة الرسائل القصيرة في تطبيق مسنجر تدعم النصوص الكتابية والمحتوى الفيديوي والصوتي والصور والرموز التعبيرية والملصقات ومشاركة الموقع الجغرافي.

يشار الى أنه قبل بضع سنوات قامت الشركة بإضافة مثل هذه الميزة، وسمحت للمُستخدمين بتعيين تطبيق مسنجر بمثابة تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي، إلا أنها أزالت تلك الميزة في تشرين الثاني عام 2013.

مقالات متعلقة