الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

تتويج الشاب مجد خليل شلاعطة نجم سخنين في الغناء بحضور حشد كبير

عبد حسين -
نُشر: 21/06/16 14:05,  حُتلن: 16:15

فاز الليلة بالمراتب الثلاثة الأولى كل من مجد شلاعطة الذي احتل المرتبة الاولى فيما كانت المرتبة الثانية من نصيب قاسم طربيه والمرتبة الثالثة من حظ الموهوب بهاء طربيه

تمّ تكريم جميع المواهب التي شاركت بالمسابقة خلال المراحل الثلاث، وتكريم لجنة الحكم والفنان وهاب بدارنة الذي رافق الفنانين الصغار خلال فترة التدريبات، واعدادهم لهذا الحفل الختامي، والمتبرعين والداعمين للمسابقة

تمّ، الليلة الماضية، في قاعة منتزه الرويال بالمنطقة الصناعية في سخنين تتويج الشاب مجدي خليل شلاعطة لقب نجم سخنين في الغناء، بعد تغلبه على 9 من الموهوبين في الغناء والذين تنافسوا ضمن مسابقة "نجم سخنين – جيل صغير وصوت كبير" للمواهب الغنائية، والذي ترعاه كل من وحدة الشبيبة البلدي والمركز الثقافي البلدي. وذلك بحضور حشد كبير من الجمهور والمدعوين وعلى رأسهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وعضو ادارة البلدية عزيز بشير، والمفتش في المعارف صالح ابو ريا، والمربي حمد سيد احمد مدير مدرسة المتنبي، وأسامة طربيه مدير وحدة الشبيبة في البلدية، والاستاذ موفق خلايلة مدير المركز الثقافي، فيما تولت عرافة الحفل المربية يمنى غنايم.


مجد خليل شلاعطة

يشار إلى أنّه كان قد شارك العشرات من أبناء المدينة ممن لديهم مواهب غنائية وتأهل للمرحلة الختامية عشرة موهوبين بحضور الأهالي وبمشاركة لجنة الحكم، الفنان والملحن طه ياسين من كفرمندا، الفنانة نوال بركة من شفاعمرو، والاستاذ صبحي اسبنيولي من الناصرة، سمير ابو فارس من عسفيا ومرافقة أسامة طربيه مدير وحدة الشبيبة في البلدية، ووهاب بدارنة المدير الفني للمسابقة وموفق خلايلة مدير المركز الثقافي في المدينة.

أولى الكلمات كانت لرئيس بلدية سخنين مازن غنايم والذي توجه بالتهنئة للجميع بمناسبة الايام الفضيلة من شهر رمضان الفضيل وتمنى النجاح لجميع المتسابقين من الفنانين الموهوبين ،معبرا عن اعتزازه بكل فرد من المجموعة التي شاركت بالمسابقة مقدما الشكر للقائمين عليها ومثمنا دور الفن في تنمية مواهب صاعدة وبث روح التسامح بالمجتمع، ونريد لشبابنا ان يكونوا متميزين ، والمواهب الفنية كثر في مدينتنا سخنين.

أسامة طربيه مدير وحدة الشبيبة في البلدية والاستاذ موفق خلايلة مدير المركز الثقافي أكدا:" نختتم اليوم المسابقة الكبرى وهي الاولى من نوعها في المدينة وكان همنا ان نكشف الابداعات والمواهب الفنية عند الأبناء ، وسخنين فيها المواهب الكامنة ومنها الفنية والغناء خاصة، وقد لمسنا الاحساس المرهف عند صغارنا، وسنعمل كل ما نستطيع في سبيل ابراز الطاقات الفنية الكامنة عند شبيبتنا".


صور من الحفل

نجوم سخنين
هذا، وقد فاز الليلة بالمراتب الثلاثة الأولى كل من مجد شلاعطة الذي احتل المرتبة الاولى فيما كانت المرتبة الثانية من نصيب قاسم طربيه والمرتبة الثالثة من حظ الموهوب بهاء طربيه، ووجهت عريفة الحفل المربية يمنى غنايم التمنيات بالتوفيق في المرات القادمة لسبعة من المواهب التي كانت قد تأهلت في الجولة الاخيرة وهم رلى حنا ، ميس ميعاري ، ميرال حمود ،نور حنا، ملاك غنايم، سلمى ابو صالح ،وريان غنايم. وكانت اللجنة الادارية قد وضعت شروطا لقبول المواهب على أن يكون المتقدم من مدينة سخنين وصاحب صوت جميل ومن جيل 6 – 11 سنة وهي المرحلة الابتدائية ومن جيل 12 – 18 سنة وهي المرحلة الاعدادية والثانوية.

وتخلل الحفل أناشيد رمضانية من الشيخ موفق شاهين ابن كفرمندا امام وخطيب مسجد عمر المختار بالناصرة، واغنية رمضانية للفنانة نوال بركة ابنة شفاعمرو، وافتتاحية مع فرقة علووش ومروش في اغنية المسحراتي، واغنية تراثية للفنان الشاب عادل كناعنة من عرابة، كما وتم عرض مجموعة من رسومات لفنانين يتلقون التدريب مع الفنان والمدرب علي شاهين من منظمة الشبيبة للثقافة التابعة لقسم الشبيبة في البلدية.

هذا وتمّ تكريم جميع المواهب التي شاركت بالمسابقة خلال المراحل الثلاث، وتكريم لجنة الحكم والفنان وهاب بدارنة الذي رافق الفنانين الصغار خلال فترة التدريبات، واعدادهم لهذا الحفل الختامي، والمتبرعين والداعمين للمسابقة يوسف بدارنة دو.. ري.. مي ، وفرزدق ابوريا مكتبة كل شى ، وجمال حمزة قاعة الرويال. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243202.67
BTC
0.53
CNY