الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

رسميًا: ريال مدريد يطلب من يوفنتوس تفعيل بند عقد استعادة ألفارو موراتا

كل العرب
نُشر: 21/06/16 12:40,  حُتلن: 18:40

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت:

إدارة نادي يوفنتوس استقبلت في الأيام الماضية خطابًا رسميًا من ريال مدريد، ينص على أن المرينجي قرر تفعيل بند عودة موراتا مرة أخرى إلى مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية الصادرة اليوم الثلاثاء، أن نادي ريـال مدريد توجه بشكل رسمي الى نادي يوفنتوس الإيطالي، لإخباره بنيته استعادة لاعبه الإسباني ألفارو موراتا مع تفعيل عقد الشراء الذي يتيح له هذا الأمر.


ألفارو موراتا


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم: "إدارة نادي يوفنتوس استقبلت في الأيام الماضية خطابًا رسميًا من ريال مدريد، ينص على أن المرينجي قرر تفعيل بند عودة موراتا مرة أخرى إلى مدريد، وسيدفع مبلغ 30 مليون يورو بحسب ما كان متفق عليه في العقد".

وتابعت الصحيفة: "إدارة الفريقين تواصلان المفاوضات حول انتقال الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط يوفنتوس الى ريال مدريد، إلا أن نادي السيدة العجوز طالب بمبلغ ضخم قيمته 120 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبها".

من جهة أخرى أفادت تقارير أخرى أن إدارة ريال مدريد لم تقرر بعد الإبقاء على موراتا في صفوف الملكي، أو إعادة بيعه مرة أخرى إلى أحد الاندية الراغبة في ضمه، ويتعلق الأمر بتعاقد ريال مدريد مع أحد المهاجمين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن أبرز المرشحين ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، والخيار الآخر هو بيير أوباميانج، فيما ذكرت أنباء أيدين هازارد نجم تشيلسي وبلجيكا كان مرشحًا للعب تحت قيادة زين الدين زيدان.

الجدير بالذكر أن موراتا يشارك مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا، وتمكن من إحراز هدفين في المواجهة الأخيرة لفريقه أمام المنتخب التركي.

مقالات متعلقة

Got