الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

بلدية الناصرة ومدرسة كرم الصاحب سابقة على المستوى المحلي والدولي

كل العرب
نُشر: 21/06/16 12:12,  حُتلن: 12:13

هذه السنة انه لأول مرة يسمح لطلاب مع إعاقات سمعية من مدرسة للتعليم الخاص بالمشاركة بالبرنامج وذلك بعد اصرار من قبل د. بشير عبدو من بلدية الناصرة على اشراك مدرسة كرم الصاحب 

تصويت الحكام يعطي الشركة من مدرسة "كرم الصاحب" أكبر عدد من النقاط لتحوز على المرتبة الأولى من بين الشركات الكثيرة لطلاب من مدارس في لواء الشمال

همام أبو أحمد نائب رئيس بلدية الناصرة:

ليس صدفة أن أكبر عدد من الشركات في الدولة يسجل من مدينة الناصرة

عممت بلدية الناصرة بيانًا جاء فيه: "في جو احتفالي اختتمت فعاليات برنامج "المبادرون الشباب" بحضور المئات من الطلاب والمربين والمرشدين إضافة إلى إدارة منظمة "المبادرون الشباب" والحكام. أما ضيفا الشرف فكانا ممثلين عن بلدية الناصرة وهما السيد همام أبو أحمد ود. بشير عبدو".


من البرنامج

وتابع البيان: "ما يميز برنامج "المبادرون الشباب" هذه السنة انه لأول مرة يسمح لطلاب مع إعاقات سمعية من مدرسة للتعليم الخاص بالمشاركة بالبرنامج وذلك بعد اصرار من قبل د. بشير عبدو من بلدية الناصرة على اشراك مدرسة كرم الصاحب (لتلاميذ مع إعاقات سمعية وبصرية) في البرنامج وبدعم من مدير البرنامج في المنطقة ماهر زهرة، بحيث تم الحصول على موافقة المنظمة في الدولة وعالميا لخوض هذه التجربة من خلال مشاركة مدرسة كرم الصاحب التابعة لبلدية الناصرة في البرنامج. إن المشاركة لمثل هؤلاء الطلاب كانت الأولى خلال عمل المنظمة في اسرائيل وتشكل سابقة على المستوى الدولي لمنظمة المبادرين الشباب. وكانت المفاجأة عندما فاز هؤلاء الطلاب بالمركز الأول من بين عشرين شركة من مدارس الجليل والانتفال إلى المرحلة القطرية والنهائية لاختيار الشركة الفائزة من بين أفضل عشر شركات في الدولة وذلك خلال شهر حزيران الجاري".

ولفت البيان: "شارك في الحفل همام أبو أحمد نائب رئيس بلدية الناصرة والمسؤول عن ملف التربية والتعليم وقد استلم شهادة تقدير موجهة إلى رئيس البلدية علي سلام كون بلدية الناصرة داعمة للبرنامج ماديا وتخطيطا، كما وألقى كلمة أمام الحاضرين أكد من خلالها اهتمام البلدية بتطوير ودعم المبادرات الشبابية وأنه ليس صدفة أن أكبر عدد من الشركات في الدولة يسجل من مدينة الناصرة والتي كان عددها في السنة التعليمية الحالية 2015-2016 ثماني شركات".

وجاء في البيان: "وأعلن مدير عام المنظمة أوري يلوز، الذي تواجد في الاحتفال، أنه تم اختيار د. بشير عبدو للسنة الرابعة على التوالي ليكون واحدا من بين حكام المرحلة النهائية في مقر بنك "لئومي" في مدينة تل ابيب وهو الوحيد الممثل عن السلطات المحلية في الدولة إضافة لكونه الحكم العربي من بين مجموعة حكام من إدارة البنك ورؤساء شركات هايتك من البلاد وخارجها. من الناصرة أيضا تم اختيار الحكام لإعدادية ابن خلدون لتشارك شركتها في معرض المبيعات الذي سيقام في المركز التجاري "عزرائيلي" في تل أبيب حيث يتم اختيار الشركة التي ستشارك في معرض المبيعات الاوروبي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة