الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

الجديدة: صحتك بين يديك في مدرسة الرازي

كل العرب
نُشر: 20/06/16 12:39,  حُتلن: 12:49

مدرسة الرازي في الجديدة في بيانها:

طلاب صفوف الخوامس اختصوا بانواع التوابل والاعشاب الطبيعية المفيدة وأبرزوها من خلال لائحات عرضت بين الصفوف وعلى جدرانها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في الجديدة جاء فيه ما يلي: "مع انتهاء السنة الدراسية واختتام البرامج التعليمية في موضوع التغذية الصحيحة ونهج الحياة الصحي السليم بموضوع العلوم قامت مربيات الصفوف بالمشاركة مع طاقم معلمي العلوم في مدرسة الرازي-جديدة بتتويج هذا الموضوع تحت شعار "صحتك بين يديك"، إذ نظّمت فعاليات صفية مكثفة في صفوف الاوائل، الثواني والخوامس".


جانب من الطلاب

وأضاف البيان: "وخصصت مربيات الاوائل والثواني لهذا اليوم فعاليات بمشاركة الاهالي هدفها تذويت المادة النظرية التي درست في الصفوف على مدار السنة الدراسية وشملت: النظافة الشخصية، التغذية الصحيحة وأهمّيّة النشاط البدني والرياضة على انواعها. وقد قامت المربيات بتوزيع الطلاب إلى مجموعات لتعمل كل مجموعة على انتاج منتوج غذائي وصحي مختلف فمنهم من قام بخبز الخبز العربي ومنهم من حضر سلطة الفاكهة وآخرين اهتموا بعصر البرتقال والجزر ليتذوقوا اطيب انواع الشراب وأكثرها فائدة".

واختتم البيان: "أمّا طلاب صفوف الخوامس فقد اختصوا بأنواع التوابل والاعشاب الطبيعية المفيدة وأبرزوها من خلال لائحات عرضت بين الصفوف وعلى جدرانها واحضروا المأكولات والاطعمة المزودة بهذه التوابل والاعشاب ليشاركوا الاهل المعلمين والطلاب بمعلوماتهم القيمة التي حصدوها من خلال حصص العلوم واختتموا اليوم بمشاهدة مسرحية تتحدث عن اتباع نهج حياة سليم. ونال عمل المعلمين والطلاب استحسان الاهل واعجابهم وشجع المدير الاستاذ حسن خرينو مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى إدخال التعلم ذو المعنى إلى طرق التعليم في المدرسة.

مقالات متعلقة