الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

حصاد تربوي وافر لمدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 19/06/16 15:11,  حُتلن: 17:06

حقق طلاب المدرسة انجازا عظيما بنجاح 23 طالبا من ابنائها في امتحان كارني للطلاب الموهوبين والمتميزين هذا العام

نزار زرقاوي - مدير المدرسة:

هذه النتائج هي حصيلة العمل الدؤوب والمشترك بيننا وبين الاهل في اعداد الطلاب ودعمهم بشتى برامج الاثراء لتطوير القدرات العلمية لديهم

لا بد أن اشير الى تعاون الاهل في دعم اولادهم وحرصهم توفير الظروف للدراسة من اجل النجاح. أبارك للطلاب وذويهم وللأسرة المدرسية هذا الانجاز متمنيا لهم دوام التألق والنجاح مستقبلا، ليكونوا خير سفراء للخطاب في مركز الموهوبين

تعيش مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم موسم حصاد وافر لهذا العام الدراسي، حيث يبدع طلابها للسنة السابعة على التوالي ويتميزون بنتائج امتحان كارني لتشخيص الطلاب الموهوبين، إذ حقق طلاب المدرسة انجازا عظيما بنجاح 23 طالبا من ابنائها في امتحان كارني للطلاب الموهوبين والمتميزين هذا العام. وبهذا الانجاز تتصدر مدرسة عمر بن الخطاب مدارس الشاغور لتبقى صرحا تربويا شاهقا في سماء الشاغور.


طلاب مدرسة عمر بن الخطاب الموهوبين
يشار إلى أنّ هذا الامتحان يجرى في كل عام لطلاب طبقة الصف الثالث في المدرسة على مرحلتين الاولى يتم بها اختيار افضل 15%من الطلاب الناجحين في الامتحان لينتقلوا للمرحلة الثانية من الامتحان النهائي والذي يحدد ويشخص الطلاب الموهوبين لأجل التعلم في مركز الموهوبين في قرية نحف.

وقال نزار زرقاوي، مدير المدرسة، بعد نشر النتائج:"نعتز ونفتخر بهذه النتائج المميزة التي حصل عليها طلابنا، هذه النتائج هي حصيلة العمل الدؤوب والمشترك بيننا وبين الاهل في اعداد الطلاب ودعمهم بشتى برامج الاثراء لتطوير القدرات العلمية لديهم، فنحن في المدرسة قمنا بتحسين المناخ التربوي ليساهم في خلق جو تعليمي يدعم سيرورة التربية والتعليم كذلك اعددنا خطة عمل وبرنامجا هادفا الى دعم الطلاب المتفوقين في المدرسة. وهنا لا بد أن اشير الى تعاون الاهل في دعم اولادهم وحرصهم توفير الظروف للدراسة من اجل النجاح. أبارك للطلاب وذويهم وللأسرة المدرسية هذا الانجاز متمنيا لهم دوام التألق والنجاح مستقبلا، ليكونوا خير سفراء للخطاب في مركز الموهوبين".

وقال رئيس لجنة اولياء أمور الطلاب، المحامي عزيز محمد مناع:"لم اتفاجأ بهذه النتائج حيث عودنا هذا الصرح التربوي بإدارته الحكيمة وطاقم المعلمين على النتائج والتحصيلات العلمية التي تستحق كل الثناء والتقدير , فنحن كلجنة اولياء الامور نواكب العمل التربوي التعليمي في المدرسة ونؤكد انها في النهج السليم ، وهنا لا يسعني الا ان ابارك للطلاب والمدرسة هذا الانجاز".

يذكر أنّ الطلاب الذين اجتازوا الامتحان قد عززوا تمثيل المدرسة مركز الموهوبين في نحف وهم: سالي خطيب ، هديل مناع ، حسن سريس ، لنا فرحات ، عمري أيوب ، رامي جابر ، منير ناصر ، غالي حسيان ، أسيد خلايلة ، جنات مناع ، رؤى قداح ، حسن سرحان ، محمد درويش مناع ،ملك حمود ، ريان محمد شحادة ، ضحى مصري ، حلا علي ، لارين قداح ، أليسار مناع ، نور الهدى حمود , رؤى أسماعيل ، محمد صليبي ، غيداء صغير.

مقالات متعلقة