مسلسلات وبرامج

أقوى مسلسلات وبرامج في رمضان 2016
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أقوى مسلسلات وبرامج رمضان 2016.. أيها حصد أكبر نسبة مشاهدة؟!

يشهد السباق الرمضاني هذا العام 2016 منافسة شديدة بين البرامج والمسلسلات التلفزيونية التي تُعرض عبر أبرز الشاشات العربية، ووفقًا للإحصاءات التي ضمّت قائمة لأهمّ الأعمال والإنتاجات الرمضانية الأكثر مشاهدة في مصر ولبنان والعالم العربي.

بحسب نتائج نشرتها شركات الإحصاءات المختلفة فقد تبع رامز جلال على عرش رمضان وحلّ في المركز الأول من خلال برنامج رامز بيلعب بالنار


يشهد السباق الرمضاني هذا العام 2016 منافسة شديدة بين البرامج والمسلسلات التلفزيونية التي تُعرض عبر أبرز الشاشات العربية ضمن مسلسلات رمضان 2016، ووفقًا للإحصاءات التي ضمّت قائمة لأهمّ الأعمال والإنتاجات الرمضانية الأكثر مشاهدة في مصر ولبنان والعالم العربي.

لمشاهدة جميع مسلسلات رمضان  اضغطوا هنا

وبحسب نتائج نشرتها شركات الإحصاءات المختلفة فقد تبع رامز جلال على عرش رمضان وحلّ في المركز الأول من خلال برنامج رامز بيلعب بالنار. أمّا في المركز الثاني فقد حلّ الزعيم عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه. واحتلت الشقيقتان دنيا وايمي سمير غانم المركز الثالث في مسلسل نيللي وشيريهان. وتراجعت نسب مشاهدة المسلسلات الدرامية السورية واللبنانية قليلًا حيث حلّ باب الحارة الجزء 8 رابعًا، ويليه عدد من المسلسلات الدرامية اللبنانية كان أبرزها نص يوم ووين كنتي ومش أنا وياريت.

 


كلمات دلالية
الطالب جاسم جودت ابو غوش يشارك بورشة بالامم المتحدة