الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

بدء عملية إنتاج هاتف Galaxy Note 7 في شهر أغسطس

كل العرب
نُشر: 17/06/16 17:26,  حُتلن: 07:24

وكالة الأنباء الكورية ETNews:

شركة سامسونج تعتزم بدء إنتاج الهاتف Galaxy Note 7 بكميات كبيرة في الشهر المقبل

أكدت بعض التقارير العالمية في عالم التكنولوجيا أنّ الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج هو قاب قوسين أو أدنى، وفي الواقع من المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في أوائل شهر أغسطس المقبل، كما أن شركة سامسونج ستبدأ عملية الإنتاج الضخم للهاتف Galaxy Note 7 في شهر يوليو المقبل. وهذا من شأنه أن يعطي لشركة سامسونج متسع من الوقت لإنتاج ما يكفي من الوحدات لتلبية الطلب الأولي على الجهاز قبل أن يتم إصداره في المزيد من الأسواق حول العالم.

 

وذكرت وكالة الأنباء الكورية ETNews بأن "شركة سامسونج تعتزم بدء إنتاج الهاتف Galaxy Note 7 بكميات كبيرة في الشهر المقبل". ومن المتوقع أن تقوم الشركة الكورية في البداية بإنتاج 5 ملايين وحدة من هذا الهاتف بحيث ستقوم بإنتاج 2.5 مليون وحدة بحلول نهاية شهر يوليو، والقيام بعد ذلك بإنتاج 2.5 مليون وحدة أخرى في شهر أغسطس.

يبدو أن شركة سامسونج تعتقد بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيقدم أداء أفضل من الهاتف Galaxy Note 5. قامت شركة سامسونج بإنتاج 5 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy Note 5 في الأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق، وفي حالة إذا كانت أحدث التقديرات صحيحة، فلا شك أن الشركة الكورية تعتقد بأن Galaxy Note 7 سيسير على خطى هواتف Galaxy S7 الحالية. 

مقالات متعلقة