الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

الناصرة: الليلة افتتاح مهرجان ليالي رمضان

كل العرب
نُشر: 16/06/16 13:47,  حُتلن: 14:36

بلدية الناصرة في بيانها:

اليوم الخميس ستبدأ هذه الفعاليات وستكون هناك أكشاك لبيع المشروبات والمأكولات

بلدية الناصرة تهيب بالأهالي التوافد إلى الملعب البلدي القديم والذي يستضيف هذه المرة الأولى فعاليات ليالي رمضان وإلى جانبه مدينة الألعاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "من المتوقع أن تبدأ بلدية الناصرة ودائرة الثقافة والرياضة والشباب بأمسيات ليالي رمضان هذا المشروع الرمضاني الذي تمً تنفيذه العام الماضي بنجاح كبير بعد استضافة المنشد العالمي سامي يوسف".

وأضاف البيان: "الليلة الخميس 16.06.2016 هي الليلة الأولى ويتبعها يومان هما الجمعة والسبت حيث سيظهر المنشد العالمي يوسف عرفات. وستشارك في ليالي رمضان هذا العام عدة فرق أنشاد منها فرقة فتافيت السكر بقيادة المخرجة فاطمة خطيب وفرقة عطر القدس بقيادة المنشد محمد سلامة وكذلك عدة فرق إنشادية واحدة بقيادة الشيخ وسام مروات".

وتابع البيان: "بلدية الناصرة تهيب بالأهالي التوافد إلى الملعب البلدي القديم والذي يستضيف هذه المرة الأولى فعاليات ليالي رمضان وإلى جانبه مدينة الألعاب لأول مرة في الناصرة ليقضوا وأطفالهم أوقات بها البهجة والسرور وفعاليات تتناسب وروح الشهر الفضيل".

واختتم البيان: "اليوم الخميس ستبدأ هذه الفعاليات وستكون هناك أكشاك لبيع المشروبات والمأكولات. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام سيفتتح الليلة الأولى بكلمةٍ يعايد بها على الحاضرين متمنيا لهم شهرا مباركا وسيتحدث عن مشاريع البلدية المقبلة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة