الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

منافسة قوية ومباريات نارية في اليوم السادس من تصفيات كأس xl2016

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 16/06/16 10:44,  حُتلن: 12:35

 سلطان زعبي لاعب البارسا عكا:

المنافسة القوية بين الفرق اثبتت أن جميع الفرق تتمتع بمستوى عال من الاداء مما يزيد روعة المباريات

نشكر شركة xl على هذه الفرصة التي منحتنا تدعيم قدراتنا وتطويرها في اجواء رياضية رمضانية خاصة

هيثم شيني لاعب فريق ابناء المغار:

كوادر ابناء المغار سطعت ومنحت فريقنا بطاقة بلوغ المرحلة القادمة تهانينا لشركةxl على رعايتها الكريمة للدوري

عبد رضا لاعب فريق شباب كفرياسيف:

الحضور الجماهيري في مباريات التصفيات يؤكد تعطش شبابنا لمثل هذه الفعاليات التي تظهر وتدعم الكوادر الشبابية العربية 

مثلما كان متوقعا قدمت مباريات اليوم السادس من تصفيات xl2016 مباريات نارية في منافسة قوية ما بين الفرق المشاركة اظهرت من خلالها قدرات وخامات كروية شبابية تبشر بنجوم لامعة في عالم المستديرة في مجتمعنا العربي.



ولعل النتيجة الاكبر التي شهدتها التصفيات يوم أمس الأربعاء والتي استضافتها مدينة شفاعمرو كانت نتيجة مباراة بوكا جونيوز – مجد الكروم بفريق ابناء المغار الذي ضرب الفريق المجدلاوي برباعية نظيفة حين استطاع الفوز عليه بالنتيجة 4-0 في مباراة ظهر فيها فريق ابناء المغار بمستوى عال من الاداء والخامات الشبابية معلنا امام الجماهير انه حاضر وجاهز للمنافسة وبكل قوة على لقب الفوز بالبطولة، هذا وسجل اهداف ابناء المغار كل من ايال هزيمة ونايف سلامة وهيثم شيني وهدف ذاتي سجله اللاعب المجدلاوي علاء اعمر في شباك فريقه.

فريق شباب كفرياسيف التحق هو الآخر بموكبة الفرق المتأهلة حين فاز على فريق ليفربول- أم الفحم بالنتيجة 2-0 وقدم فريق كفرياسيف خلال المباراة اداءً افضل من الفريق الخسم واستحق التأهل للمرحلة القادمة.

وفي مباراة ديربي بلدة مجد الكروم والتي شهدت منافسة دراماتيكية ومنافسة قوية استطاع فريق جوني سبع أن يتأهل على حساب نظيره فريق ريال المجد حين فاز عليه بالركلات الترجيحية 2-1 بعد أن انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل 2-2 حيث سجل المهاجم عبيدة رفاعي هدف المباراة الاول لصالح فريقه ريال المجد وأضاف اللاعب امير كنعان الهدف الثاني ليعلن 2-0 لصالح ريال المجد الا أن فريق دوني سبع عادل الى المباراة وبقوة حيث استطاع اللاعب عمر سبع من تقليص النتيجة الى 1-2 وفي الثواني الأخيرة من المباراة استطاع اللاعب فؤاد شحادة من معادلة النتيجة 2-2 ليتأهل فريق جوني سبع بعد فوزه بالركلات الترجيحية 2-1.

مانشستير سيتي – أم الفحم تأهل على حساب بايرن ميونخ- عكا بعد أن فاز عليه بالنتيجة 1-0 في مباراة لم ترتقِ الى المستوى المطلوب حيث ظهر لاعبو الفريقين بمستوى متواضع ليستغل لاعب مانشستير سيتي – أم الفحم قصي اغبارية احدى الفرص القليلة في المباراة ليسجل هدف المباراة الوحيد الذي كان كفيلا بانتقال الفريق الفحماوي الى المرحلة القادمة من التصفيات.


خلال إحدى المباريات

وآخر المتأهلين الى المرحلة القادمة من التصفيات ضمن المرحلة الاولى من تصفيات كأس xl2016 كان فريق البارسا عكا والذي تأهل بعد أن حقق فوزًا مقنعًا بالنتيجة 2-0 على فريق المدفعجية مصمص واظهر لاعبو فريق البارسا وكيفما عودونا دائما اداء رفيع المستوى في مباراة تكتيكية هجومية تمتع بعها من تابع وشاهد المباراة.

وقال سلطان زعبي لاعب البارسا عكا: "المنافسة القوية بين الفرق أثبتت أن جميع الفرق تتمتع بمستوى عال من الاداء مما يزيد روعة المباريات والاجواء الرائعة، نشكر شركة xl على هذه الفرصة التي منحتنا تدعيم قدراتنا وتطويرها في اجواء رياضية رمضانية خاصة".

أما هيثم شيني لاعب فريق ابناء المغار فقال: "كوادر ابناء المغار سطعت ومنحت فريقنا بطاقة بلوغ المرحلة القادمة، تهانينا لشركةxl على رعايتها الكريمة للدوري الذي اظهر روعة المستديرة، الكوادر الشبابية التي لمعت اكدت أن وسطنا العربي الرياضي بألف خير وبحاجة الى مثل هذه المبادرات الرياضية".

بدوره قال عبد رضا لاعب فريق شباب كفرياسيف: "الحضور الجماهيري في مباريات التصفيات يؤكد تعطش شبابنا لمثل هذه الفعاليات التي تظهر وتدعم الكوادر الشبابية العربية وهي كثيرة، وكلمة حق واستحقاق هي كلمة شكر وتقدير لشركة xl التي ترعى هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يحقق نجاحات من عام الى عام".
 

مقالات متعلقة