فنانين

ليدي- النصراوية لونا بشارة في مسلسلات رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- النصراوية لونا بشارة في مسلسلات رمضان

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

مجلة ليدي كل العرب- الناصرة- تطل الممثلة لونا بشارة ابنة الناصرة على جمهور مشاهدي التلفزيون في شهر رمضان الفضيل من خلال مسلسلين الاول بعنوان "الدمعة الحمراء" يعرض عبر شاشة ام بي سي والثاني بعنوان "دقة قلب" عبر شاشة التلفزيون الاردني.

النصراوية لونا بشارة تطل في مسلسلين الاول بعنوان "الدمعة الحمراء" يعرض عبر شاشة ام بي سي والثاني بعنوان "دقة قلب" عبر شاشة التلفزيون الاردني


تطل الممثلة لونا بشارة ابنة الناصرة على جمهور مشاهدي التلفزيون في شهر رمضان الفضيل من خلال مسلسلين الاول بعنوان "الدمعة الحمراء" يعرض عبر شاشة ام بي سي والثاني بعنوان "دقة قلب" عبر شاشة التلفزيون الاردني.


النصراوية لونا بشارة 
تدور أحداث مسلسل "دقة قلب"، من اخراج رولا حجي حول شاب بسيط يتم إيداعه في إحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية ، يجسد دوره الممثل منذر الرياحنة ، وتنشأ بينه وبين احدى الفتيات قصة حب، والتي تحاول مساعدته في الخروج من مأزقه، ومن خلال الأحداث نتعرف على سبب اضطراباته النفسية، حيث يجتمع فيها عدد كبير من التناقضات والأدوار لتصب جميعها في حياة صحفي يعاني عقد نفسية.
نشير الى أن هذا ثاني مسلسل يجمع لونا بشارة بمنذر الرحاينة، حيث لعبت العام الماضي دور البطولة امامه في مسلسل "حنايا الغيث" الذي حقق نجاحا وعرض بعدة قنوات تلفزيونية في العالم العربي. كما تخوض لونا بشارة هذا العام تجربةً فنيةً جديدةً من خلال مسلسل "الدمعة الحمراء" الذي يشارك ببطولته كل من: الاعلامية علا الفارس، عبد المحسن النمر، عبير عيسى، تركي اليوسف، محمد المجالي، جميل براهمة، هدى حمدان، جميل عواد، جولييت عواد، وسام البريحي، علا ياسين ، محمد الضمور، سهير فهد، عبد الكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل، باسلة علي، عاكف نجم، شايش النعيمي، حسن الشاعر، هشام هنيدي، سامي حازم ، علي الدويان، منذر خليل مصطفى وآخرين.
قصة المسلسل مقتبسة من أشعار الأمير الراحل محمد الأحمد السديري الذي عُرف بعشقه للأدب العربي الشعبي والشعر والخيل، ويجذب الكثير من المشاهدين الذين يحبّون هذا النوع من الأعمال الدرامية والعربية. المسلسل تأليف وفاء بكر، إخراج حسام حجاوي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رمضان لونا بشارة
جمعية اشواق الربيع مستمرة في فعالياتها ونشاطاتها