الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 04:01

أورط الشاملة عكا تختتم مشروع Debate

كل العرب
نُشر: 15/06/16 12:28,  حُتلن: 12:29

برنامج المناظرة يدرب الطلاب على لغة المناظرة باللغة الانجليزية مهتمين بتقوية الثقة بالنفس

عممت أورط الشاملة عكا، بيانا جاء فيه: "بحضور كل من مدير مدرسة اورط حلمي الشافعي الأستاذ محمد حجوج ومديرة منطقة حيفا والكريوت في شبكة أورط الدكتورة ليئا كلينمان، مركزة اللغة الانجليزية المعلمة عناية خطيب، المدير التعليمي أستاذ غسّان ضاهر، المدير الإداري نبيل زيدان، والمعلمة مهيرة زيدان التي كان لها مشاركة مميزة غي متابعة البرنامج وتنظيمه معلمات اللّغة الإنجليزيّة، المعلمين وأهالي الطّلاب تمّ اختتام مشروع Debate الذي أقيم في مركز اللغة الانجليزيّة وللسنة السابعة على التوالي. حيث دارت حوارات صاخبة ورائعة بلغة انجليزيّة حول مواضيع الساعة التي أعدت بإتقان وبراعة وإبداع بين الطلاب المشتركين وذويهم ومعلمات اللغة الانجليزية".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "وقد شارك الطلاب من الصفين العاشر علمي والعاشر الكترونيكا الذين يتعلمون في مدرستنا بمستوى خمس وحدات في تطويع اللغة الانجليزية تحت ألسنهم فصدرت منهم كسيمفونية متناغمة تناغما عذبا حيث انبهروا الأهالي والمعلمون الذين حضروا اليوم لمشاهدة المناظرات بين الطلاب بحسن الأداء والتنظيم. ومما زاد البرنامج روعة وتميزا هو مشاركة أهالي الطلاب نجوان مجذوب كوالدة للطالبة ذو الحياة وسالم معطي كأخ للطالبة سالي معطي بالمناظرة التي جرت بين الطلاب والمعلمتين عناية خطيب ونبيهة علي والتي أضافت على البرنامج روعة وحيوية وحماسا!.".

وختم البيان: "برنامج المناظرة يدرب الطلاب على لغة المناظرة باللغة الانجليزية، مهتمين بتقوية الثقة بالنفس، صياغة الكلام، والاعتماد على لغة الجسد كلغة اتصال، حتى يتسنى لهم النقاش في مواضيع حساسة تهمّ المجتمع وتهمّهم، فينقسمون بين مؤيدين ومعارضين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة