فنانين

ليدي- النجم هيثم خلايلة يغني للدلال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- النجم هيثم خلايلة يغني للدلال

هيثم ابن مجد الكروم يستعد للسفر الى امريكا لإحياء حفلات للجاليات العربية والفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية


ليدي- أصدر الفنان هيثم خلايلة أغنيته الجديدة "وتدللي" وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان رواد رعد وتوزيع رواد همدر، وهي ثاني اغنياته التي يصدرها بعد اشتراكه في برنامج "ارب ايدول" بعد ان اطلق اغنيته الاولى "انت فلسطيني". وشاهد الفيديو المرافق لأغنية "وتدللي" أكثر من 60 ألف مشاهد خلال اسابيع.


هيثم خلايلة

نشير الى أن هيثم ابن مجد الكروم يستعد للسفر الى امريكا لإحياء حفلات للجاليات العربية والفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيشارك في المهرجان السنوي الثالث عشر لجمعية بيرزيت، في مدينة كليفلاند - اوهايو، الذي سيعقد من 29 حزيران حتى 3 تموز المقبل، وتتخلله فعاليات فنية عديدة لإحياء التراث الفلسطيني. وسيحيي هيثم الليلة الرابعة من المهرجان ، يوم السبت 2 تموز على أن يعود بعدها لمتابعة التحضيرات لنشاطاته وأعماله للصيف المقبل ومنها جولة حفلات في كندا وأمريكا وتسجيل اغنيات جديدة.

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج "ارب ايدول" سوف ينطلق في مطلع العام القادم وعُلم أن عددا من فنانينا سوف يشاركون في البرنامج ومنهم: نادين خطيب من الناصرة، شادي دكور من ترشيحا، نانسي حوا من حيفا، سعيد طرابية من سخنين، ورولا عازر من الناصرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هيثم خلايلة