الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

الإعدادية الشاملة في الفريديس تتألق في مسابقة القاسمي للرياضيات

كل العرب
نُشر: 15/06/16 10:58,  حُتلن: 11:35

مدرسة القاسمي الإعدادية الشاملة في الفريديس:

أبناءنا نرفع رأسنا عاليًا بكم والتّميّز لا يخطئ عنوانه والكلمة الطيّبة والجهد والتّعب لا يُظلُّ طريقه

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة القاسمي الإعدادية الشاملة في الفريديس، جاء فيه: "العالم جلبرت: الرياضيات لا تعرف حدود القومية والجغرافية وبفضلها أصبحت الثقافة العالمية كأنها بلد واحد. صدقت يا جلبرت فالرياضيات لغة يعزفها العالم، وما أعذب طعم اللحن عند الإبداع والتألّق، لحن لا يقاوم ويظلّ يتردّد في المسامع ويسري في العروق. وهكذا هم أبناؤنا الذين صنعوا أعذب الألحان بأناملهم التي عزفت أجمل الألحان في الرياضيات وفنه ليسمع بها القاصي والداني. أبناؤنا استطاعوا بذهنهم الفذ وبرفقة من واكبوا مسيرتهم التّعليميّة الأستاذ طلعت شطروبي والمربية نورا داهود أن يرتقوا إلى القمم بهممٍ لا تُقهر وبتصميم لا يُدحر، إذ أبدعوا بمسابقة القاسمي للرياضيات والتي أجريت يوم الخميس بتاريخ 5.05.2016".


مجموعة الطلاب المتفوقين

وأضاف البيان: "الطّالب مهنّد حامد الذي قطع بسيفه الحاد كلّ معادلة فباتت قتيلة بين يديه وحصد المرتبة الأولى قطريّا في مسابقة للرياضيات فحمد الله شاكرَا على هذا الإنجاز، والطالبة يمنى دراوشة التي تيمّنت بالخير والفوز وحصدت المرتبة الثانية قطريا، والطالب بيسان عيسى الذي غرس في بستانه مرتبة ثالثة قطريّا، والطّالب بشّار فحماوي قد زُفّت إليه بشرى فوزه بالمرتبة الخامسة قطريّا ، والطّالبة رند الحاج التي عبقت رائحتها الشّذيّة فملأت الأجواء وتضوّعت عبقًا معلنة عن فوزها بالمرتبة السادسة قطريًّا وقد حظي الطلاب بشرف المشاركة وحصلوا على مراتب مدرسية وهم بلال أبو داهش، شهد أبو عزيزة، أحمد أبو فريحة وغيث مرعي".

واختتم البيان: "أبناءنا نرفع رأسنا عاليًا بكم، والتّميّز لا يخطئ عنوانه والكلمة الطيّبة والجهد والتّعب لا يُظلُّ طريقه، وأنتم شذرات ذهبٍ لا تُضاهى وأنتم عند الحصادِ تمنحون الأكثر قيمة ومعنًى. وفي الختام نشكر من القلب مدرسة الفاروق التي احتضنت براعمنا في مسابقة فن الحساب، شكر خاص للمربّية ومديرة مدرسة الفاروق الابتدائية على استضافتها الكريمة للطّلاب المتسابقين في المنطقة ونشكر أكاديمية القاسمي بإشراف د. علي عثمان على تكريمهم الرّاقي لمعلمي الرياضيات. قدُمًا طلّابنا الأعزّاء على درب الامتياز والإبداع"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة