الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

أداء كروي رائع في اليوم الخامس من تصفيات كأس xl2016

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/06/16 09:28,  حُتلن: 11:40

المباراة الأقوى والأجمل من حيث الاداء جمعت فريق كوخفي عال وفريق التخنيون والتي فاز بها بشق الأنفس فريق كوخفي عال بالنتيجة 3-2 في مباراة اعتمد من خلالها الفريقان على اللعب الهجومي

صبحي شولي لاعب فريق كوخفي عال:

شكرا لشركة XL التي منحتنا عيش روعة هذا الشهر الفضيل من خلال هذا الدوري بأجواء رياضية كرنفالية احتفلية بهذا المستوى

صالح محاجنة لاعب فريق ملقا أم الفحم:

المنافسة القوية في المرحلة الاولى من التصفيات تؤكد أن المنافسة نحو اللقب ستكون صعبة للغاية وهذا يدل على المستوى الكروي الرائع لجميع الفرق

شهدت مباريات اليوم الخامس من تصفيات كأس xl2016والتي استضافتها مساء يوم أمس الثلاثاء، بلدة شعب، منافسة قوية وأداءً كرويًا رائعًا وسط حضور جماهيري كبير من عشاق المستديرة. هذا، وسادت أجواء من المنافسة الشديدة بين الفرق المشاركة من خلال عروض كروية عالية المستوى.

المباراة الأقوى والأجمل من حيث الاداء جمعت فريق كوخفي عال وفريق التخنيون والتي فاز بها بشق الأنفس فريق كوخفي عال بالنتيجة 3-2 في مباراة اعتمد من خلالها الفريقان على اللعب الهجومي مما امتع كل من حضر المباراة. وسجل اهداف فريق كوخفي عال كل من عنان ابراهيم ومحمد روبي وصبحي شولي بينما سجل هدفي التخنيون كل من محمد رحال ومحمود صباح.

وأعرب صبحي شولي لاعب فريق كوخفي عال عن سعادته وسعادة جميع لاعبي الفريق على تأهلهم للمرحلة القادمة من التصفيات، وقال: "قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز، في الوقت نفسه تمتعنا بأجواء رياضة رائعة هنا في شعب. الأجواء الرياضة المتميزة في المباريات تمنحنا الثقة في تقديم عروض كروية رفيعة المستوى. شكرا لشركة XL التي منحتنا عيش روعة هذا الشهر الفضيل من خلال هذا الدوري بأجواء رياضية كرنفالية احتفلية بهذا المستوى".

فريق الاخوة سخنين استطاع هو الآخر التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات على حساب فريق أبناء رأس علي حين فاز عليه بالنتيجة 1-0 في مباراة اعتمد من خلالها الفريقان على اللعب الدفاعي التكتيكي الا أن الفريق السخنيني استطاع حسم اللقاء لصالحه حين استطاع اللاعب ابراهيم ابوصالح تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة منحت الفريق السخنيني الهدف الوحيد في المباراة والذي كان كفيلا بتأهل الفريق الى المرحلة القادمة من التصفيات.

فريق تلس اف.سي أم الفحم خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة على حساب فريق شباب زلفة بعد أن فاز عليه بالركلات الترجيحية 2-1 في مباراة ديربي الجيران والتي شهدت منافسة قوية وشديدة حسمها الفريق الفحماوي بالركلات الترجيحية. وسجل هدف فريق شباب زلفة اللاعب عدي محاميد بينما سجل هدف فريق تلس اف.سي اللاعب بلال شكري.


خلال إحدى المباريات

الفريق المدريدي "مدريد استا" حقق فوزًا مستحقًا بالنتيجة 4-2 على فريق الصقراوي – خور صقر وقدم خلالها الفريقان مستوى عالٍ من الأداء أمتع كل من تابع المباراة الا أن فريق مدريد استا استطاع بلوغ المرحلة القادمة وباستحقاق حين قدم مباراة جميلة واداءً هجوميًا يؤكد جدارة الفريق بالتأهل الى المرحلة القادمة واشارة منه أنه ينوي أن يصل الى المراحل المتقدمة من التصفيات. وسجل اهداف مدريد استا كل من محمود زعير (هدفان) وابراهيم حجازي (هدفان) بينما سجل اهداف الصقراوي كل من محمود محمد وميسرة كبها.

وحقق فريق ملقا أم الفحم فوزا سهلا ومستحقا على فريق الهلال الطمراوي حين فاز عليه بالنتيجة 2-0 بقيادة اللاعب صالح محاجنة والذي امتع بأدائه الرائع كل من شاهد المباراة من خلال المراوغات والتحضيرات التي قدمها في المباراة. هذا وسجل اهداف ملقا أم الفحم كل من صالح محاجنة ومحمد حسن.

وقدم صالح محاجنة لاعب فريق ملقا أم الفحم شكره لشركة XL والجهات المنظمة للدوري على التنظيم المميز للبطولة مشيرا الى أن الدوري يتمتع بمستوى رائع وعالٍ من قبل جميع الفرق. وقال صالح محاجنة: "المنافسة القوية في المرحلة الاولى من التصفيات تؤكد أن المنافسة نحو اللقب ستكون صعبة للغاية، وهذا يدل على المستوى الكروي الرائع لجميع الفرق، كما أن الأجواء الرياضية الخاصة في الدوري تمنح لاعبي الفرق تقديم عروض عالية المستوى".

مقالات متعلقة