الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

منتخب الأرجنتين يقسو على بوليفيا بثلاثية نظيفة ضمن بطولة كوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 15/06/16 08:09,  حُتلن: 11:54

الثلاثية الأرجنتينية في شباك بوليفيا تمت في الشوط الأول

ميسي كاد يسجل الهدف الرابع بعدما مرر الكرة بشكل رائع من بين قدمى كارلوس لامب حارس بوليفيا

ثلاثة أهداف دون رد، هي حصيلة الأهداف التي سجلها لاعبو منتخب الأرجنتين، أمام منتخب بوليفيا، في المباراة التي جرت فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، لتتصدر الأرجنتين المجموعة برصيد تسع نقاط، وتأتي التشيلي ثانية بمجموع 6 نقاط، بينما توقف رصيد بنما على 3 نقاط، وصفر من النقاط في رصيد بوليفيا.

ويشار إلى أن الثلاثية الأرجنتينية في شباك بوليفيا، تمت في الشوط الأول، علمًا أن نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسّي، دخل في الشوط الثاني، وحل مكان زميله جونزالو هيجواين، ومع هذا لم يتم تسجيل أي هدف.

وكان منتخب الأرجنتين قد سدد الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق إيريك لاميلا، وأضاف إيزيكل لافيتزي الهدف الثاني في الدقيقة 15، ليختتم فيكتور كويستا مهرجان الأهداف عند الدقيقة 33.

وكاد ميسي يسجل الهدف الرابع بعدما مرر الكرة بشكل رائع من بين قدمي كارلوس لامب حارس بوليفيا، إلا أن الحكم أطلق صافرته معلناً وجود تسلل على نجم برشلونة. ودخل قائد التانجو في مشادة مع ياسماني كامبوس صانع ألعاب بوليفيا، بعد تدخل عنيف من اللاعب على ميسي، والذي احتد على لاعب بوليفيا بشدة، ليدفعه الأخير بيده، ويتدخل الحكم ولاعبو المنتخبين للفض بينهما.

الصور خلال المباراة 

مقالات متعلقة

Got