أخبارNews & Politics

إصابة شابين جراء إطلاق رصاص في الطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إطلاق رصاص في الطيرة وإصابة شابين من الضفة الغربية بجراح متفاوتة

 حالة أحد المصابين وصفت بالمتوسطة والمصاب الآخر وصفت جراحه بالطفيفة

باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث التي لا تزال غامضة


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ شابين من الضفة الغربية قد وصلا الى مركز الرحمة الطبي في مدينة الطيرة وهما مصابان جراء تعرضهما لإطلاق رصاص، حيث تمّ تقديم الاسعافات الأولية لهما ومن ثم نُقلا الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة سيارة الاسعاف لتابعة للرحمة.
ويشار إلى أنّ حالة أحد المصابين وصفت بالمتوسطة والمصاب الآخر وصفت جراحه بالطفيفة. هذا، وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث التي لا تزال غامضة.
من جانبه قال مدير مركز الرحمة الدكتور أحمد عراقي إنّ:"الطاقم الطبي قدم الاسعافات للمصابين، اذا أنّ الاصابات لم تكن خطيرة بل متوسطة وطفيفة، وعلى الفور تم نقلهما الى المستشفى لاستكمال العلاج".

بيان نجمة داوود الحمراء
هذا، وقد وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه:"تمّ إستلام بلاغ الساعة 17:23 في مركز نجمة داوود الحمراء - منطقة اليركون، حول وصول مصابين إلى عيادة طبيّة في الطيرة بشكل ذاتي"، وفقًا للبيان.

واوضح البيان أنّ:"طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وصلت إلى المكان، وقدّمت العلاج الطبي لمصاب (35 عامًا)، وصفت جراحه ما بين طفيفة ومتوسطة، وهو يعاني من إصابة عميقة في الأطراف السفلية من جسده. علمًا أنّ ملابسات الحادث غير واضحة"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: