الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

شفاعمرو: جنى الخير لتحفيظ القرآن تختتم السنة

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 13/06/16 17:50,  حُتلن: 18:47

مديرة المدرسة فداء عقل قدمت الشكر لكل من ساهم بإنجاح مشروع المدرسة، وقدم الدعم خلال العام الدراسي كما وشكرت المربيات

تمّ يوم الأحد إختتام السنة الدراسية في مدرسة جنى الخير لتحفيظ القرآن الكريم والتربية الإسلامية في مدينة شفاعمرو، وذلك ضمن إحتفال مميز في قاعة اشكول بايس. حيث افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها نخبة من طالبات صف البستان. ومن ثم كلمة ترحيبية من مديرة المدرسة فداء عقل، والتي قدمت فيها الشكر لكل من ساهم بإنجاح مشروع المدرسة، وقدم الدعم خلال العام الدراسي، كما وقدمت شكرها للمربيات اللواتي واصلن الليل بالنهار وعملن على تقديم الافضل للطلاب والطالبات، وشكرت الأهالي على تعاونهم المثمر.


خلال الحفل

تولت عرافة الحفل رحمة حمدي، التي قامت أيضًا بتدريب الطالبات على مسرحية "انا انسان" اضافة للأناشيد. وتحدثت خلال الحفل الداعية أم عبد الله ايوب التي قامت بتعريف الحضور على جمعية "جنى الخير" للتواصل الاجتماعي والتثقيف الاسري. بعدها ابدعت المعلمة ألاء أبو العلا ونخبة من طلاب القاعد النورانية في عرض قصير يهدف الى التعريف بناهية القاعدة النورانية واهدافها ونشأتها.

هذا وتمّ خلال الاحتفال عرض مسرحية أنا إنسان التي تحدثت عن المهجرين المنكوبين في الارض واستهانة الاعلام ولجان الاغاثة الانسانية بقضاياهم حيث تم تسليط الضوء على المنكوبين في المخيمات السورية.  وفي ختام الحفل تمّ  تكريم المدرسات المتميزات والمبدعات في المدرسة من قبل المديرة. إضافة إلى تكريم طالبات دورة همسة في اذنك غاليتي والتي قامت بتكريمهن الداعية والمدربة أم عبد الله ايوب، وكذلك تمّ بتكريم الحافظات لأجزاء حفظة سورة عمَ من طلاب الروضة الداعية ام ثابت الشاعر، والخريجة سندس حاج علي والمدربة رحمة حمدي.

مقالات متعلقة