الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

سفير هولندا لأول مرة في زيارة لبلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 13/06/16 15:08,  حُتلن: 16:35

بلدية الناصرة في بيانها:

تأتي هذه الزيارة للتعارف ذلك أن السفير قد تمً تعيينه حديثا كسفير لبلاده في إسرائيل وهذه هي المرة الأولى التي يقوم بها السفير بزيارة لسلطة محلية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "زار السفير الهولندي جلس بيشور بلوغ اليوم الإثنين 13.06.2016 بلدية الناصرة حيث استقبله رئيس البلدية علي سلام".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "وتأتي هذه الزيارة للتعارف ذلك أن السفير قد تمً تعيينه حديثا كسفير لبلاده في إسرائيل وهذه هي المرة الأولى التي يقوم بها السفير بزيارة لسلطة محلية حيث أختار زيارة مدينة الناصرة. رئيس البلدية علي سلام رحب بالسفير الهولندي لزيارته لمدينة الناصرة ولبلديتها وقدم لمحة سريعة عن الناصرة ومكانتها الروحية لملايين المسيحيين في العالم ولمركزيتها في شمال البلاد وكونها العاصمة السياسية والثقافية للجماهير العربية في البلاد، ودعا السفير أن يزور معالمها الدينية والسياحية والبلدة القديمة".

وأضاف البيان: "وتطرّق رئيس البلدية لوضع الجماهير العربية اقتصاديا وسياسيا ومدى رغبتهم بتحقيق السلام العادل الذي يعطي لكل ذي حق حقه دولة فلسطينية مستقلة إلى جانب دولة إسرائيل لكي يعيش الشعبان بسلام وأمان. ودعا رئيس البلدية السفير أن يساهم من خلال حكومته بمد يد المساعدة إلى الناصرة كمدينة ذات مكانة عالمية بحيث تشجع المستثمرين بالاستثمار في الناصرة".

واختتم البيان: "السفير الهولندي شكر رئيس بلدية الناصرة على حسن الاستقبال ووعد بأن يعاود الزيارة قريباً بعد عيد الفطر مباشرة مع وفد هولندي يتكون من رجال أعمال هولنديين يرغبون بالاستثمار في الناصرة. وشارك في اللقاء عدد من موظفي السفارة الهولندية وكذلك وديع أبو نصار ومن بلدية الناصرة محاسب البلدية جفري جدع ومدير عام البلدية د.شريف صفدي" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة