الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:02

مدرب البرازيل بعد الهدف المثير للجدل: ما شهدناه ليس له علاقة بكرة القدم

كل العرب
نُشر: 13/06/16 10:45,  حُتلن: 18:28

كارلوس دونجا:

تم إقصاء البرازيل لأسباب بعيدة عن كرة القدم، أنا لا أفهم لماذا توقفت المباراة 4 دقائق، ليتحدث فيها اللاعبون مع الحكم ومساعده ثم لم يحل شيء

شهدت المباراة التي جمعت بين البرازيل وبيرو في حساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لكوبا أمريكا جدلاً تحكيميًا مثيرًا في الدقيقة 75، حينما احتسب الحكم أندريس كونيا، هدفًا غير شرعي لمنتخب بيرو بعد أن لمست الكرة يد راؤول رويدياز.


كارلوس دونجا خلال مباراة اليوم

وعقب انتهاء المباراة قال كارلوس دونجا، المدير الفني لمنتخب البرازيل لوسائل الإعلام، إن فريقه تم إقصاءه من بطولة كوبا أمريكا، بطريقة بعيدة عن كرة القدم. وأضاف: "الجميع رأى ما حدث، لكن ما رأيناه جميعًا لا يمكن تغييره".

وتابع: "تم إقصاء البرازيل لأسباب بعيدة عن كرة القدم، أنا لا أفهم لماذا توقفت المباراة 4 دقائق، ليتحدث فيها اللاعبون مع الحكم ومساعده ثم لم يحل شيء".

وأظهرت الإعادة التلفزيونية عدم صحة الهدف.. إلا أن الحكم احتسبه في النهاية، رغم أن المباراة توقفت ما يقارب 4 دقائق، حيث أراد الحكم التأكد من صحة الهدف بالحديث مع مساعديه.

وبهذه الخسارة يكون السيلساو قد ودع بطولة كوبا أمريكا مبكراً، بعد أن كان المنتخب البرازيلي من بين أبرز المرشحين لنيل اللقب.
 

مقالات متعلقة

Got