الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

منافسة شديدة وأداء رفيع المستوى في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl 2016

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/06/16 10:25,  حُتلن: 13:22

عمار كبها لاعب فريق خور صقر:

قدما مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى كلي أمل ان نستمر في مثل هذا الاداء الذي سيقودنا الى المراحل المتقدمة من التصفيات

جمال وتد لاعب الاخوة جت:

اقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المناسفة وهذه بطاقة شرف لكل لاعب وكل فريق 

شهد ملعب متعدد الاهداف في مدينة أم الفحم مساء يوم أمس السبت منافسة شديدة وقوية وأداء رفيع المستوى في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl 2016 تمتع من خلالها كل من حضر المباريات.



المباراة الافتتاحية جمعت فريقي هبوعيل مشيرفة بفريق الوحدات في مباراة شهدت منافسة قوية اثمرت عن خمسة أهداف حيث إستطاع فريق هبوعيل مشيرفة من الفوز بالمباراة بالنتيجة 3-2 علما أن فريق هبوعيل مشيرفة قد تفوق بالنتيجة 3-0 من أهداف احمد كمال هدفين ومحمود خليل إلا أن فريق الوحدات استطاع أن يعود الى المباراة من هدفي اللاعب يوسف مصري مما أشعل المباراة في دقائقها الأخيرة والتي شهدت منافسة قوية إنتهت بتأهل فريق هبوعيل مشيرفة الى المرحلة القادمة من التصفيات.

فريق خور صقر استطاع العبور الى المرحلة القادمة من التصفيات على حساب فريق "أبو خميس" حين فاز عليه بالنتيجة 2-0 في مباراة كان فيها فيرق خور صقر أفضل بكثير من الفريق المنافسة ووصل لاعبو فريق خور صقر الى العديد من الفرص استغلوا منها اثنتين منحتهم بلوغ المرحلة القادمة، وسجل هدفي فريق خور صقر كل من يزيد كبها وعمار كبها. في المباراة الثالثة قاد محمد مطر فريقه أبناء الطيرة الى التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات حين سجل الهدف الوحيد في مباراة فريقه أمام فريق "ايام كناوية " في مباراة شهدت أداء تكتيكي دفاعي من قِبل الفريقين حسمها لصالحه فريق ابناء الطيرة والذي بلغ المرحلة القادمة من التصفيات.

أما في المباراة الرابعة فقد استطاع فريق "ليداوي نت" من التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات حين استطاع الفوز على فريق أبناء البلد – خوص صقر بالنتيجة 1-0 من الهدف الذي سجله اللاعب احمد حمدوني.

المباراة الخامسة شهدت المنافسة الاقوى والتي جمعت فريقي وادي القصب بفريق كفربرا الذي استطاع التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات حين فاز 2-0 من هدفي محمود ريان وسليم ريان. هذا، وقد شهدت المباراة منافسة شديدة وسط حضور جماهير كبير والذي تمتع بالمستوى العالي الذي قدمه لاعبي الفريقين.
المباراة الأخيرة في اليوم الثاني من تضفيات كأس xl 2016 جمعت فريقي هبوعيل الطيبة بفريق الاخوة جت والذي تأهل الى المرحلة القادمة بعد أن فاز بالنتيجة 1-0 من هدف اللاعب عبد الله عوضي والذي أهدى فريقه بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

عمار كبها لاعب فريق خور صقر أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز والانتقال للمرحلة القادمة من التصفيات مشيرا الى ان فريق خور صقر حاضر وجاهز للوصول الى المراحل المتقدمة من التصفيات والعمل من اجل الفوز بالبطولة.

وقال عمار كبها: "اولا الف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الامسيات الكروية الرائعة،  قدما مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى كلي أمل ان نستمر في مثل هذا الاداء الذي سيقودنا الى المراحل المتقدمة من التصفيات".


خلال إحدى المباريات

ومن جانبه عبّر لاعب فريق الاخوة جت جمال وتد عن سعادته العارمة بعد تأهل فريقه للمرحلة القادمة مشيرًا الى أن مستوى الفرق الكروي عال من هنا صعوبة المباريات على جميع الفرق، وقال جمال وتد: "أقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المناسفة وهذه بطاقة شرف لكل لاعب وكل فريق، شكر لشركة XL على رعايتها المستمرة للفعاليات الرياضية والجماهيرية في مجتمعنا، فريقنا يلعب من مباراة الى مباراة نحمل معنا احلام كبيرة نعمل على تحقيقها بجد واجتهاد وروح رياضية عالية، التصفيات صعبة ونعمل على أن نجتاز مرحلة بمرحلة من أجل حصد لقب البطولة".

ندعو عشاق المستديرة في مدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثالث من تصفيات كأس xl 2016 مساء اليوم الاحد في أمسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الأهداف في المدرسة الشاملة يافة الناصرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مقالات متعلقة