الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

مجد الكروم: مدرسة عمر بن الخطاب تختتم برنامج الفرصة النشطة للعام الدراسي

محاسن ناصر -
نُشر: 12/06/16 07:51,  حُتلن: 15:15

المربي نزار زرقاوي:

منذ أن تبنينا هذه الاستراتيجية حالات العنف آخذة بالنقصان وأبارك للصفوف الفائزة وكل عام دراسي وأنتم بأخلاق رياضية سامية وعالية

اختتمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم برنامج الفرصة النشطة، الهادف الى تقليل حالات العنف لدى الطلاب اثناء الفرص وتنمية المواهب الرياضية المختلفة وخاصة كرة القدم. فقد عمل على تفعيل هذا البرنامج طاقم معلمي الرياضة ومركز التربية الاجتماعية المربي مرعي خلايلة بالتنسيق مع إدارة المدرسة وبالتعاون مع كافة المناوبين في المدرسة. حيث تم بناء دوري كرة قدم للبنين والمعسكرات للبنات واجراء مباريات أثناء الفرص.


خلال الفعاليات الرياضية

مباراة النهائيات لكرة القدم جمعت بين فريق السادس- أ والسادس -ج، والتي انتهت بفوز السادس أ بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد للسادس – ج، أما المباراة النهائية للمعسكرات فجمعت بين فريق السادس- أ والسادس- ب، فاز بها السادس ب.

وقال المربي مرعي خلايلة: هدفنا من هذه الفعاليات هو التقليل من حالات العنف لدى الطلاب أثناء الفرص ضمن مخطط عملي كمركز للتربية الاجتماعية كذلك لتشجيع مواهب الطلاب الرياضية.

وقال المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: "ايمانا منا بأن الرياضة هي تربية للنفوس قبل أن تكون إحرازاً للكؤوس دأبنا في الخطاب على بناء مخطط من كل سنة لرفع قيمة الرياضة في المدرسة، حيث عملنا على أن تكون استراتيجية لتقليل حالات العنف لدى طلابنا خلال الفرصة النشطة، وبحمد الله منذ أن تبنينا هذه الاستراتيجية حالات العنف آخذة بالنقصان أبارك للصفوف الفائزة وكل عام دراسي وأنتم بأخلاق رياضية سامية وعالية".
 

مقالات متعلقة