الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:02

برنامج ليالي رمضان سينطلق قريباً في الناصرة وفعاليات لأول مرة

كل العرب
نُشر: 09/06/16 14:14,  حُتلن: 16:06

بلدية الناصرة في بيانها:

سيكون إلى جانب برنامج "ليالي رمضان" لونا بارك (مدينة ألعاب) تهدف إلى إدخال اجواء البهجة والفرحة إلى قلوب أطفال الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "عقدت اللجنة التحضيرية الموجهة لبرنامج "ليالي رمضان" أمس الأربعاء 08.06.2016 اجتماعا لها تناولت فيه وناقشت برنامج "ليالي رمضان" الذي تقوم عادة بلدية الناصرة لمدة ثلاثة ليالٍ تحوي فعاليات ونشاطات فنية تتلاءم مع روح الشهر الكريم ونفحاته الإيمانية".

وأضاف البيان: "هذا الاجتماع تمً بتوجيه من رئيس البلدية حيث ترأسه نائب رئيس البلدية محمد عوايسي وعضو البلدية الحاج سمير سعدي. قدم المشاركون في الاجتماع مداخلاتهم حول الفعاليات المرتقبة والتي ستتوج بالمنشد الأردني الفلسطيني يوسف عرفات في الليلة الأخيرة".

وتابع البيان: "حيث سيقام البرنامج في أرض الملعب البلدي القديم لمدة 3 أيام ابتداء من 16.6.2016 وحتى 18.6.2016. وسيكون إلى جانب برنامج "ليالي رمضان" لونا بارك (مدينة ألعاب) تهدف إلى إدخال اجواء البهجة والفرحة إلى قلوب أطفال الناصرة، مدينة الألعاب ستستمر من 16.06 حتى 16.07 أي شهر كامل تشمل أيام عيد الفطر السعيد هذه الفعالية التي تحدث في مدينة الناصرة لأول مرة".

واختتم البيان: "ليالي رمضان ستضم عدة فرق فنية تقدم الإنشاد الديني وفرق أطفال تقدم الدراما والتمثيل والإنشاد وسيكون هناك أيضاً "بسطات" لما لذً وطاب من خيرات الشهر الكريم. بلدية الناصرة تدعو أهل المدينة كافة المشاركة في هذه الفعاليات التي تتلاءم مع الشهر الفضيل وتضيف على الأسر والعائلات أجواء الفرحة لأبنائها، وكذلك ندعو الأهل في الوسط العربي القدوم إلى الناصرة في فترة ليالي رمضان ومدينة الألعاب" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة