الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

مدرسة الفاروق كسيفة تكرم طلاب الإذاعة

عبد حسين- مراسل
نُشر: 09/06/16 13:38,  حُتلن: 13:40

إحدى الطالبات:

أعتبر أن العمل داخل الراديو ليس فقط من اجل الحصول على وحدات في البجروت والحصول على علامات عالية بل متعة

مدير المدرسة الاستاذ عودة العمور:

إقامة محطة الراديو كانت انجازا كبيرا للمدرسة ونحن نؤمن ونعمل دائما على التميز وتطوير آفاق طلابنا

عممت مدرسة الفاروق كسيفة متعددة المجالات، بيانا ورد فيه: "كرّم راديو الفاروق اليوم طلاب فرع الراديو من شعبة الثاني عشر في مدرسة الفاروق كسيفة متعددة المجالات، وذلك شكرًا وتقديرًا على جهودهم الجبار التي قاموا بها خلال الثلاثة اعوام الماضية داخل الراديو من تقديم وانتاج برامج متنوعة ونشاطات مختلفة في هذا المجال حيث شكر الطلاب ادارة المدرسة على العمل الدؤوب من اجل اقامة هذه المحطة التربوية قبل 4 اعوام والتي عن طريقها تعلموا اسس العمل الاذاعي وتميزوا عن غيرهم من الكثير من المدارس حيث اصبحت منبرا لهم لرفع كل ما يجول داخلهم من افكار وآراء.


خلال التكريم

وقالت الطالبة مي ابو عجاج: "في الراديو وجدت الثقة والمتعة، حيث ساعدنا العمل في الراديو بالتعامل الصحيح مع زملائنا بشكل اجتماعي مميز، فمن خلال الراديو تحسنت لغتي العربية وزادت ثقتي بنفسي عن طريق مقابلتي للكثير من الشخصيات من النقب وخارج النقب خلال برنامجي، أرجو النجاح لهذه المحطة المميزة ولباقي الطلاب".

اما الطالبة سندس الزبارقة فقالت: "أعتبر أن العمل داخل الراديو ليس فقط من اجل الحصول على وحدات في البجروت والحصول على علامات عالية بل متعة العمل كانت كبيرة والمعرفة اكبر حيث قابلت عشرات الشخصيات وطرحت الكثير من المواضيع التي تعرفت عليها عن عمق فقط عن طريق البث والمقابلات التي اجريتها".

مركزة فرع الاتصالات في المدرسة أاباء خطيب قالت: "طلابنا هم فخر ليس فقط للمدرسة وانما لاهلهم وللنقب بشكل خاص والبلاد بشكل عام، فكانوا دائما متميزين بقدراتهم وقدوة للكثير من الطلاب، المعرفة والبحث عن الحقيقة وحب الاستطلاع وغيرها من المميزات كانت بارزة عندهم نتمنى لهم النجاح في مسيرتهم التعليمية بعد المرحلة الثانوية".

أما مدير المدرسة الاستاذ عودة العمور فقال: "إقامة محطة الراديو كانت انجازا كبيرا للمدرسة ونحن نؤمن ونعمل دائما على التميز وتطوير آفاق طلابنا الى الاعلى والى كل ما هو جديد، طلابنا كانوا دائما متميزين بقدراتهم وفخرا كبيرا للمدرسة. نحن نشد على ازرهم ونتمنى لهم النجاح في كل مجال يختارونه بعد المرحلة الثانوية، وبالتأكيد يوما ما وخلال معرفتي للكثير من الطلاب سنرى بعضهم في اماكن مرموقة في هذا المجال من العمل الاذاعي".

مقالات متعلقة