الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

هيئة تحسين خدمات الشرطة في الوسط العربي وجولات ميدانية

كل العرب
نُشر: 09/06/16 09:57,  حُتلن: 10:01

المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري:

التقى مسؤولو الأقسام في وقت لاحق مع طاقم إدارة بلدية أم الفحم للنظر في مسألة زيادة مساحة مركز الشرطة القائم وذلك بغية إعداده مستقبليا لاستيعاب قوى عاملة إضافية

خلال الأسبوع المقبل من المزمع القيام في جولات ميدانية مماثله في كل من المدن طمرة وباقة الغربية

عمّمت المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "قام ممثلون عن هيئة تطوير وتحسين خدمات الشرطة في الوسط العربي يوم أمس الأربعاء وعلى رأسهم اللواء جمال حكروش وبمشاركة ممثلين عن أقسام الشرطة التي تعمل في مجال التصميم ووضع البنية التحتية واستثمار الموارد وكذلك مع ممثلين عن شرطة المنطقة الساحلية في جولة ميدانية تمهيدية في بلدة جسر الزرقاء ومدينة أم الفحم، وذلك للبدء في عملية تحديد الأراضي لإنشاء مراكز جديدة للشرطة وتعزيز القائم منها" بحسب الشرطة.


خلال الجولة- تصوير الشرطة

وتابعت السّمري: "هذا وشارك اللواء حكروش وفريقه في لقاء عمل مع رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش، وحيث تمّت مناقشة الاحتمالات لإنشاء محطة جديدة في القرية، وسط اعراب رئيس المجلس عن تأييده الكبير لتعزيز هذه الخطوة، كما واشار اللواء حكروش خلال اللقاء إلى أهميّة إنشاء وبناء هيكل جديد لمركز الشرطة وذلك بغية تعزيز منح خدمات الشرطة للسكان وجعلها اكثر نجاعة وبمتناول اليد، الأمر الذي يساهم في رفع مستوى جودة الخدمات والسلامة العامة لدى السكان المحليين. وحيث سيجرى فحص عدد من الخيارات لتخصيص أرض للبناء كما وفي المستقبل القريب سوف تبدأ مرحلة التصميم والتخطيط له. كما والتقى مسؤولو الأقسام في وقت لاحق مع طاقم إدارة بلدية أم الفحم للنظر في مسألة زيادة مساحة مركز الشرطة القائم وذلك بغية إعداده مستقبليا لاستيعاب قوى عاملة إضافية مع زيادة عدد أفراد الشرطة العاملين في المحطة الحالية. كما واتفق على بحث عدد من الخيارات لإنشاء محطة جديدة مع مساحة أوسع وموقع اخر يكون أكثر راحه لسكان المدينة" بحسب الشرطة.

وأضاف البيان: "للعلم، خلال الأسبوع المقبل من المزمع القيام في جولات ميدانية مماثله في كل من المدن طمرة وباقة الغربية. هذا وقال اللواء حكروش إنّ الحديث يدور عن بداية عملية متشعبة والتي هي سوف تشمل سلطات محلية أخرى في أنحاء مختلفة في البلاد. كما وفي نفس الوقت يشارك ممثلي الهيئة في عملية التوصل إلى المرشحين من بين ابناء الوسط العربي الذين يرغبون في تقديم أنفسهم للخدمة في سلك الشرطة وبالتالي المساهمة في تعزيز مستوى المعيشة عند الجمهور الإسرائيلي بشكل عام والمواطنين العرب بشكل خاص .
هذا ويشار إلى أنّه سيتم نهار اليوم الخميس عقد مؤتمرين لتشجيع الانتساب إلى سلك جهاز الشرطة وذلك في بلدتي المغار وعرب الشبلي في الشمال" كما ورد في بيان الشرطة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
237125.40
BTC
0.52
CNY