الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

مجلس مجد الكروم يصادق على استلام 4 مليون شيكل لبناء مدرستي الشاغور والسلام

محاسن ناصر -
نُشر: 08/06/16 18:43,  حُتلن: 19:30

تمت المصادقة على استلام مبلغ 1,536,081 شاقل من وزارة المعارف كميزانية إضافية لإتمام مشروع بناء مدرسة السلام الجديدة

تمت المصادقة خلال الجلسة على تغيير مصير، المنطقة بين شارعي (85) من أرض زراعية إلى مشتركة، تشمل منطقة سكنية طرق ومساحات عامة

صادق مجلس مجد الكروم المحلي خلال جلسته الشهرية التي جرت مساء أمس الثلاثاء على إستلام مبلغ 4 مليون شيكل من وزارة المعارف لإتمام مشروع بناء مدرستي الشاغور الثانوية والسلام الابتدائية في البلدة، حيث تمت المصادقة على استلام مبلغ 2,438,481 شاقل من وزارة المعارف كميزانية إضافية لإتمام مشروع بناء مدرسة الشاغور الثانوية .


خلال الجلسة

كذلك تمت المصادقة على استلام مبلغ 1,536,081 شاقل من وزارة المعارف كميزانية إضافية لإتمام مشروع بناء مدرسة السلام الجديدة. كذلك تمت المصادقة خلال الجلسة على تغيير مصير، المنطقة بين شارعي (85) من أرض زراعية إلى مشتركة، تشمل منطقة سكنية طرق ومساحات عامة . كما وتم المصادقة على محضر جلستي المجلس السابقتين رقم 5/2016 و6/2016.

هذا، وقد تداول رئيس وأعضاء المجلس ومدير قسم الخدمات الإجتماعية قضية الإعتداء على العاملة الإجتماعية وصال بدران موظفة قسم الشؤون الإجتماعية حسب طلب عضو المجلس علي كيوان وتم شجب وإستنكار ما حدث والوقوف من وراء وصال بدران قانونيا ومعنويًا. كذلك تم طرح وتداول قضية العمل بالبنى التحتية وتوسيع المدخل الشرقي لمجد الكروم، حيث شهدت الجلسة نقاش حاد بين عدد من أعضاء المجلس ورئيسه وعدم إستجابته لطرح طلبهم خلال جلسة الأمس.
وقد أوعز رئيس المجلس سليم صليبي سكرتير المجلس رباح مناع بالعمل على جلب وطرح طلب أعضاء المجلس في الجلسة القادمة للمجلس أو تعيين جلسة طارئة وخاصة بهذا الشأن.

خلال الجلسة 

مقالات متعلقة