الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

مركز الملاكمة الفحماوي يعود بنتائج مشرفة من الدوري القطري

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/06/16 08:49,  حُتلن: 09:47

أشار الاداري خالد أحمد أبو سليم أن مركز نادي الملاكمة الفحماوي يغرس في ملاكميه استراتجيات فذة في فنون القتال والدفاع عن النفس أو حتى في مواجهة التحديات والصراعات على المستوى النفسي واخر الجسدي

لكل حصان كبوة...لكل جبل شامخ ربوة.. ولكل ملاكم حلم ورؤية...هكذا استهل "البرنس الفحماوي" المدرب الدولي عامر توفيق اغبارية حديثه مع موقع العرب وصحيفة كل العرب. ثم اضاف قائلا: "رياضة الملاكمة تمنح لممارسيها حب التحدي، الثقة بالنفس، الاصرار والصمود ولا سيما تشد العضلات وتزيد من مرونتها".

 
مركز الملاكمة الفحماوي

وفي سياق متصل أشار الاداري خالد أحمد أبو سليم أن مركز نادي الملاكمة الفحماوي يغرس في ملاكميه استراتجيات فذة في فنون القتال والدفاع عن النفس أو حتى في مواجهة التحديات والصراعات على المستوى النفسي واخر الجسدي.

وأضاف منوها أن تصدي اللكمات بطرق دفاعية أو حتى مراوغتها بسلاسة وليونة يكسب الملاكم اساليب في التعامل مع تحديات الحياة، فالملاكمة ليست محض رياضة يحصد فيها المراتب المرموقة والميداليات الذهبية، وإنما تعزز القدرة على الصبر وتحمل الصعاب، تصفي الذهن من الشوائب.

تطرق عامر اغبارية مدرب الفريق الى الانجازات المتتالية التي حصدها تلاميذه، باسل محاميد شارك في بطولة عالمية اجريت مؤخرا في المانيا وحصل على ميدالية فضية واحتل المركز الثاني، أما أمين اغبارية الحائز على بطولة البلاد شارك في بطولات عالمية وعاد بنتائج مرموقة، ويساورني الحديث عن نجاحنا باحتلال المراتب المتقدمه كما عاهدنا جمهورنا الحبيب في الدوري القطري في الناصرة الاسبوع المنصرم اذ حاز على المركز الاول بوزن 41 كغم الملاكم امين عبد اغبارية.

حاز على المركز الاول بوزن 70 كغم الملاكم محمد حامد جبارين
حاز على المركز الثاني بوزن 54 كغم الملاكم خالد محمد اغبارية
حاز على المركز الثاني بوزن 59 كغم الملاكم عدنان اياد محاجنة
حاز على المركز الثاني بوزن 80 كغم الملاكم باسل خالد محاميد

مقالات متعلقة