الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

الليلة: الباراجواي يسعى للثأر من كولومبيا والولايات المتحدة تواجه كوستاريكا

كل العرب
نُشر: 07/06/16 15:50,  حُتلن: 18:54

لن يكون المنتخب البارجوياني لقمة سائغة أمام كولومبيا، وهو سيسعى إلى الثأر من الأخيرة التي حسمت المواجهات الثلاث الأخيرة بينهما في صالحها

يلتقي المنتخب الكولومبي فجر اليوم الأربعاء في تمام الساعة 4:30 نظيره الباراجوياني، ويأمل بأن يكون أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن بطولة كوبا أميركا لكرة القدم المقامة في الولايات المتحدة حتى 26 حزيران.


خاميس رودريجيز - نجم كولومبيا

وكان المنتخب الكولومبي قد استهل مشواره في البطولة القارية التي تقام للمرة الأولى خارج أميركا الجنوبية بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاقها، بفوز على اصحاب الضيافة بثنائية نظيفة، وهو يرصد العلامة الكاملة في المباراة الثانية لحسم تأهله مبكرًا.

أما منتخب البارجواي فسقط بفخ التعادل السلبي أمام كوستاريكا، وستخوض مباراة الأربعاء تحت الضغط كون تعثرها سيصعب مهمتها في مواصلة مشوارها في البطولة التي نالت لقبها مرتين عامي 1953 و1979.

وتمني كولومبيا النفس باستعادة خدمات قائدها ونجمها خاميس رودريجيز الذي تعرض إلى اصابة في الكتف في المباراة أمام الولايات المتحدة، واضطر إلى ترك مكانه في الدقيقة 73 لجييرمو سيليس.

ولن يكون المنتخب البارجوياني لقمة سائغة أمام كولومبيا، وهو سيسعى إلى الثأر من الأخيرة التي حسمت المواجهات الثلاث الأخيرة بينهما في صالحها، وذلك في التصفيات الأميركية المؤهلة إلى مونديالي 2010 و2014 بينها خسارتان في أسونسيون (صفر-2) و(1-2).

الولايات المتحدة تواجه شبح الخروج

وفي المجموعة نفسها تجرى ليلة الأربعاء في تمام الساعة 2:00 مباراة أخرى، حيث تنتظر كوستاريكا قمة نارية أمام الولايات المتحدة في مباراة تواجه فيها الأخيرة خطر الخروج المبكر.

وتعتبر المواجهة بين ممثلي أميركا الشمالية ثأرية للأميركان الذين خسروا ودياً أمام كوستاريكا في 14 تشرين أول الماضي، كما أنهم خسروا أمام ضيوفهما (1-3) في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014.
 

مقالات متعلقة

Got