الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

ثنائية بيريز تمنح بنما بداية رائعة على حساب بوليفيا في كوبا أميركا

كل العرب
نُشر: 07/06/16 08:49,  حُتلن: 09:57

سجل لاعب منتخب بنما بلاس بيريز هدفي الفريق في الدقيقتين 11 و87 من جهة أخرى أحرز خوان كارلوس آرسي هدف بوليفيا في الدقيقة 54

فاز منتخب بنما في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للنسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا 2016 بالنتيجة 2-1 على بوليفيا، هذا ويخوض المنتخب البنمي فعاليات كوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخه لكنه انتزع ثلاث نقاط غالية في المباراة الأولى له.

هذا وسجل لاعب منتخب بنما بلاس بيريز هدفي الفريق في الدقيقتين 11 و87 من جهة أخرى أحرز خوان كارلوس آرسي هدف بوليفيا في الدقيقة 54. كما وقدم المنتخب البنمي أداء رائعا على مدار شوطي المباراة ليستحق الفوز الثمين بعدما تغلب على رهبة البداية في هذه البطولة الكبيرة.


خلال المباراة

وبعد الهدف الذي سجله في الدقيقة 11 ، كاد بيريز يضيف الهدف الثاني لبنما في منتصف الشوط الأول وسط إصرار من الفريق على تعزيز تقدمه ولكن الحظ عاند اللاعب.

ورغم خبرته بالبطولة لمشاركاته العديدة فيها ، لم يسجل المنتخب البوليفي هدف التعادل إلا في الدقيقة 54 ثم تبادل الهجمات مع نظيره البنمي ولكن الفرص الأفضل والأخطر ظلت للمنتخب البنمي.

وجاء هدف آرسي إثر فشل الدفاع البنمي في إبعاد إحدى الكرات ليقتنصها اللاعب بتسديدة قوية من يسراه.

ولم ينل الهدف من عزيمة وإصرار المنتخب البنمي حيث واصل الفريق البحث عن هدف التقدم بشكل فاق محاولات المنتخب البوليفي لتسجيل هدف التقدم.

وأمام هذا الضغط الهجومي القوي من منتخب بنما، اضطر المنتخب البوليفي للتراجع إلى منطقة الجزاء من أجل التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي إحدى هذه المرتدات السريعة ، طالب يايماني دوك لاعب بوليفيا بضربة جزاء ولكن الحكم لم يستجب لطلبه ليعود المنتخب البنمي إلى محاولاته لتسجيل هدف الفوز حتى تحقق له ما أراد قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

مقالات متعلقة

Got