الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

منتخب المكسيك يحقق فوزًا مستحقا على الأوروجواي بنتيجة (3-1)

كل العرب
نُشر: 06/06/16 11:14,  حُتلن: 12:38

بعد هذا الفوز تصدر منتخب المكسيك المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن فنزويلا فيما تجمد رصيد الأوروجواي وجامايكا عند صفر من النقاط

فاز منتخب المكسيك فجر اليوم الاثنين على نظيره الأوروجواي بنتيجة (3-1)، في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول من بطولة كوبا أمريكا 2016 بكرة القدم.

وافتتح التسجيل الدراماتي عن طريق الفارو بيريرا، مدافع أوروجواي حيث سجل في مرماه عن طريق الخطأ، في الدقيقة الرابعة، من عمر المباراة، وأضاف رافاييل ماركيز الهدف الثاني للمكسيك، في الدقيقة 85، واختتم الثالث من خلال هيريرا في الوقت البدل الضائع في الدقيقة (92)، فيما أحرز جودين قائد الأوروجواي الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 74.

وبعد هذا الفوز تصدر منتخب المكسيك المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن فنزويلا، فيما تجمد رصيد الأوروجواي وجامايكا عند صفر من النقاط.

وضغطت عناصر المكسيك على الأوروجواي من خلال الهجوم المبكر، بعدما أجاد لاعبوه الانتشار في الملعب، وسيطرة تامة في الربع الأول من عمر المباراة، وسط تراجع من جانب لاعبي "السيليستي".

وعجز أوسكار تاباريز، المدير الفني لأوروجواي، فك شفرات المباراة، وغلب على لاعبيه اللجوء للكرات الطويلة التي بات معظمها من نصيب دفاع المكسيك.
 

مقالات متعلقة

Got