الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

إجتماع للجان أولياء أمور الطلاب الدروز في قرية يانوح

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 05/06/16 17:58,  حُتلن: 18:09

الاجتماع هدف لتقديم شرح عن عمل لجان أولياء الامور في نطاق المدرسة وفي الصفوف

عقد، اليوم الأحد، إجتماع للجان أولياء أمور الطلاب الدروز في قرية يانوح، بالإشتراك مع مندوبين من منتدى رؤساء أولياء الامور القطري، وهم، باز كوهن رئيس لجنة اولياء الطلاب في القدس، وزئيڤ چولدبلط رئيس لجنة اولياء الطلاب في چڤعتييم،ضافة إلى مندوبين عن منتدى لجان أولياء أمور الطلاب الدروز من القرى: ساجور، أبو سنان، دالية الكرمل، البقيعة وعين الأسد.


خلال الإجتماع

يشا إلى أنّ الاجتماع هدف لتقديم شرح عن عمل لجان أولياء الامور في نطاق المدرسة وفي الصفوف، وتمّ شرح كيفية انتخاب لجان أولياء أمور الطلاب وكيفية العمل مع الاهل والمجلس المحلي والدولة ككل، والأهم حقوق الطلاب. وتخلل الاجتماع نقاش بناء ومفيد.

وأكّد الحضور وطاقم رؤساء أولياء أمور الطلاب الدروز أنّ "الإجتماع كان ناجحًا جدًا، ونقدم كل الشكر والتقدير للمستضيفين من قرية يانوح،  متمثلين برودي سعد وجميع اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب في القرية، وأعضاء لجنة الاهل القطرية والدرزية".

يُذكر أنّ نائب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب الدروز، حاتم غانم من قرية ساجور، شكر الجميع على تلبية الدعوة وخاصة على حساب وقتهم الخاص ومن اماكن بعيدة جداً. وقال إنّ:"مثل هذه الاجتماعات توثق العلاقات بين اللجان على المستوى القطري لتعزيز المعرفة والمبادرة من اجل التغييرات نحو الافضل في كل القرى".

مقالات متعلقة